أوضح رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” بعض التصريحات التي أدلى بها في وقتٍ سابقٍ حول الطريقة والكيفية التي يمكن لصناعة ألعاب الفيديو أن تنمو من خلالها مستقبلًا.
في 2015، قال “سبنسر” أنه احتاج -وقتها- في E3 للتركيز على حصريات وسلاسل مايكروسوفت الخاصة والتوسع فيها. والآن، وردًا على سؤال أحد المتابعين، أكد أن هذا التوجه لا زال قائمًا بمايكروسوفت. استشهد ببعض الأشياء مثل خدمة اشتراك EA Access وأدوات تعديل Fallout، وبرنامج Game Preview، واللعب المشترك بين إكسبوكس ون والحاسب الشخصي وهي تلك الأشياء التي تدفع الصناعة للأمام؛ على حد تعبيره.
وأضاف: “يجب أن تفعل سلاسلنا الحصرية نفس الشيء.” مشيرًا إلى بذل جهودٍ أكبر في دفع صناعة الألعاب للأمام عبرها. كما قال بأن مايكروسوفت دعمت Halo 5 -وبالأخص طور Forge- كمثال فعلي على مواصلة الاستثمار وتنمية وتضخيم سلاسلها الخاصة.
أخيرًا، عارض رئيس إكسبوكس مسألة المحتويات الحصرية المدفوعة المؤقتة، مؤكدًا أنها لا تخدُم هذا التوجه ولا تُساهم في نمو السوق.
ما رأيك في تصريحات سبنسر؟ شاركنا برأيك عبر التعليق أدناه.