أخبار

رئيس Xbox بأول تعليق له حول منصة جوجل: انتظروا إعلاننا الضخم في E3 2019

لم يكن إعلان جوجل عن دخولها مجال صناعة الألعاب مفاجئاً للكثيرين فالتسريبات والشائعات أشارت جميعها إلى أن الشركة العملاقة تتحضر لخطوات دخولها هذا المجال، وطبعاً كانت مايكروسوفت من أوائل من استشرف هذا الأمر وبدأت تتخذ خطوات استباقية للمنافسة مع عملاق مثل جوجل.

حيث كشفت الشركة عن مجموعة من خدمات البث وذكرت سابقاً بأنها تريد أن تتحول إلى نتفلكس الألعاب عبر خدمتها Game Pass، لكن اليوم وبعد إعلان جوجل الرسمي خرج رئيس اكسبوكس Phil Spencer ليخاطب أولاً موظفي قسمه حيث أرسل لهم بريد الكتروني خاص بإعلان جوجل.

وفيه تحدث سبنسر عن أن إعلان جوجل بعد بمثابة تصديق على الطريق الذي تتبعه مايكروسوفت منذ عامين، وهو لم يتفاجئ بما أعلنته جوجل لكنه اعترف بأنه صدم عند معرفته بأن الشركة تنوي دمج يوتيوب و Google Assistant لتتوافق مع خدمة البث وكذلك بالإعلان عن يد التحكم اللاسلكية.

وسارع للكشف بأنهم غير خائفين من دخول منافس قوي للسوق لأن مايكروسوفت سبق وأن عملت على التحضير لخدمة مماثلة وبذلت جهود على صعيد البنية التحتية والعمل على التقنيات اللازمة لخدمات البث، وشوق بأن على اللاعبين انتظار إعلان ضخم بهذا الخصوص في E3 2019.

وختم بالقول بان لديهم التقنيات والمحتوى وقاعدة الجماهير وكذلك فريق متخصص بخدمات البث السحابي التي ستسمح لهم بتقديم منتجات منافسة وأكد بان العبرة تبقى في التنفيذ بالنهاية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق