أخبار

رئيس إكسبوكس: مؤتمرنا في E3 2018 سيشهد “تغييرات إيجابية”

Xbox One سبنسر إكسبوكس ون

وعد رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” اللاعبين بأن يشهد مؤتمر الشركة في معرض E3 هذا العام “تغييرات إيجابية”، خلال حضوره حلقة بودكاست الأخيرة، التي نُشِرت عبر موقع مسؤول التسويق بإكسبوكس “ماجور نيلسون”.

أنا لا أعتقد أننا تكلمنا عن المؤتمر حتى الآن، لكني أعتقد أيضًا أنه سيشهد بعض التغييرات الإيجابية. قد يكون ممتعًا بالنسبة لنا – وسيكون التغيير جيدًا.

ويبدو أن الشركة الأمريكية تعمل بجدٍ مع بدء العام الجديد لإرضاء لاعبي إكسبوكس ون بتشكيلة ألعابٍ قوية، خاصةً وأن العام الفائت كان رتيبًا بعض الشيء فيما يتعلق بألعاب الطرف الأول. وإلى الآن، لم تعلن مايكروسوفت عن موعد المؤتمر الخاص بها في E3 2018، لكن من المرجح أنها ستفعل عمّا قريب.

يُذكر أن بعض التقارير أكّدت أن مايكروسوفت بصدد الكشف عن لعبة Fable جديدة و Halo 6 -من بين عِدة أمور أخرى خاصّة بجهاز إكسبوكس ون- في مؤتمر E3 2018، يمكنك إلقاء نظرة عليها هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق