أخبار

مدير قسم العتاد في Xbox يستغرب إصرار اللاعبين على معرفة مواصفات اكسبوكس القادم بشكل مبكر

مايكروسوفت كانت السباقة بإزاحة الستار عن جهازها للجيل القادم Xbox Series X  لناحية التصميم وبعض مواصفاته وميزاته، لكنها طبعاً لم تكشف عن كل شيء يتعلق بالمواصفات التقنية له.

لهذا بدأ العديد من اللاعبين يتساءلون عن هذه المواصفات ويريدون معرفة الجواب عليها عاجلاً وليس آجلا، ويبدو بأن هذا الإصرار من طرف اللاعبين أزعج نوعاً ما David Prien مسؤول قسم العتاد في اكسبوكس حيث نشر تغريدات عبر حسابه على تويتر يتساءل فيها: لما يهتم الناس بمعرفة مواصفات الأجهزة بشكل مبكر؟ وأضاف هل معرفتهم للمواصفات ستؤثر على قرارهم شراء الجهاز من عدمه.

وقال بأنه بالنسبة له يرى بأن معرفته للمواصفات قبل الإطلاق بمثابة من يسعى لحرق أحداث فيلم قبل دخوله إلى السينما لمشاهدته، فهو لايريد معرفة أي شيء عنه قبل شراء التذكرة.

هذه التغريدة لم يؤيدها بعض متابعيه فهنالك من قال له بأنه هل يقوم أحد بشراء منزل له دون أن يقوم بمعاينته مسبقاً ومعرفة تفاصيله؟ وعندما كثرت الاعتراضات على كلامه عاد ليوضح بانه يكن كل الاحترام لمجتمع اللاعبين ولا يتهرب منهم ومستعد ليجيب عن كل تساؤلاتهم، لكنه انزعج مؤخراً عندما كان يسير في معرض CES وقابله بعض الأشخاص الذين سارعوا لسؤاله عن المواصفات التقنية للجهاز وعندما لم يجبهم غضبوا بشدة وبدأوا يشتمونه.

ما رأيكم بكلام ديفيد وهل فعلا معرفة المواصفات التقنية بوقت مبكر لأي جهاز قادم أمر غير مهم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق