أخبار

مايكروسوفت تهنئ سوني بحدث PS5 أمس – وتذكر لاعبيها بجهازها الأقوى بالعالم

وأخيراً وبعد طول انتظار أزاحت سوني الستار عن جهازها PS5 عبر عرض كان مليء بالألعاب تنوعت بين ألعاب طرف أول وطرف ثالث وأندي، وطبعاً لا ننسى المفاجأة الكبرى بالكشف عن تصميم الجهاز الذي بدا وكأنه أتٍ من المستقبل.

ذلك الحدث أثار موجة من ردود الأفعال دون شك لكن الأبرز كان تعليق مايكروسوفت عليه، حيث سارع مدير تسويق اكسبوكس Aaron Greenberg بنشر تغريدة هنئ فيها شركة سوني على حدثها الناجح، لكن بنفس الوقت لم تخلو كلماته من المنافسة حيث قال بأنه يذكر اللاعبين من ملاك اكسبوكس بأن عدد من ألعاب الطرف الثالث مثل GTA V, Resident Evil Village, Hitman 3, NBA 2K21, Pragmata وغيرها سوف تصدر للاكسبوكس.

ليس هذا فقط بل أضاف بأن هذه الألعاب ستعمل وستبدو رسومياً بشكل رائع على اكسبوكس سيريس اكس أقوى جهاز منزلي بالعالم وفق تصريح Greenberg.

وبمناسبة الحديث عن المنافسة أثار الإعلامي جيسون شراير ملاحظة بأن سوني سبقت مايكروسوفت بخطوة عبر إعلانها عن الجهاز الأقل سعراً، ويقصد هنا النسخة الرقمية من بلايستيشن 5 والتي يمكن أن تكون موزاية لنسخة Lockhart التي سمعنا الكثير عنها عبر الشائعات والتسريبات وحتى الآن لم تؤكد مايكروسوفت أو تنفي وجودها. فما رأيكم هل فعلا تعمدت سوني استباق منافستها بهذا الإعلان؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق