أخبار

فريقا Xbox و PlayStation يُهنئان بعضهما على إطلاق PlayStation 5 و Xbox Series

أصبحنا رسميًا في نطاق «الجيل الجديد» وبات جهازا PS4 و Xbox One جيلًا ماضيًا. انطلق جهاز Xbox Series X أول أمس، والآن، لحق به PlayStation 5 في عددٍ من الدول المُختارة. وعلى الرغم من حقيقة أنهما متنافسان، إلا أن Sony و Microsoft تبادلتا الرسائل الوديَّة على Twitter في الآونة الأخيرة.

والبداية كانت مع رئيس استوديوهات سوني العالمية سابقًا ورئيس قسم الألعاب المستقلة حاليًّا Shuhei Yoshida والذي نشر تغريدةً هنأ فيها مسؤولي Xbox على الإطلاق:

كما نشر Shuhei تغريدةً أخرى يُظهِرُ فيها اقتنائه جهاز Xbox Series X وكتب عليها:

صديقٌ جديدٌ في غرفتي. 😀

وعلى الجانب الآخر، أعاد حساب Xbox الرسمي التغريدة التي نشرها مطلع الجيل الماضي، ودوَّن عليها:

جيلًا بعد جيل، إنه لمن دواعي سرورنا اللعب بجواركم.

وسرعان ما ظهر رئيس Xbox السيد Phil Spencer لتهنئة مسؤولي Sony بإطلاق PlayStation 5 أيضًا:

تهانينا لكلٍ من Jim Ryan و Shuhei Yoshida و Hermen Hulst و Mark Cerny و Ted Price وفريق سوني بلايستيشن بأكمله على إطلاق PS5. إنجازٌ عظيم في ظل تلك الأوقات الصعبة.

يُشار إلى أن جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S متوفران الآن في السعودية، فيما سيصل جهاز PlayStation 5 في التاسع عشر من نوفمبر -أي بعد أسبوع- بأسعار 1839 و 2299 ريالًا سعوديًّا للإصدار الرقمي وإصدار الأقراص على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق