أخبار

تقرير: علامة Xbox التجارية أكثر قيمة من علامتي Sony و Nintendo

في هذا الجيل للأجهزة المنزلية استطاع PS4 أن يحقق تفوقاً في مبيعاته على منافسيه كما أن نينتندو استطاعت أن تفاجئ الجميع وتقدم جهازها الهجين سويتش الذي نال نجاحات كبيرة وحظي بدعم شركات الطرف الثالث بقوة، في الوقت الذي كان يتعرض فيه Xbox لانتقادات بسبب مسألة الحصريات وعناوين الطرف الأول.

لكن رغم هذا كله انتشر اليوم تقرير من مؤسسة Kantar Dubbed حول أشهر 100 علامة تجارية، ليتبين بأن Xbox دخلت هذه القائمة وحلت في المركز 87 مع قيمة بنحو 16,690  مليون دولار، مقابل غياب تام لعلامتي Sony و Nintendo بينما مايكروسوفت الشركة الأم للاكسبوكس فتم تصنيفها بأنها رابع أهم علامة تجارية من ناحية القيمة التي قدرت بنحو 251,244 مليار دولار بعد ارتفاعها بنحو 25% عن العام الماضي 2018.

وكان لافتاً بأن المراتب الأولى أيضاً لها استثمارات كبرى بمجال ألعاب الفيديو حيث تربع على عرش القائمة أمازون وجارت Apple بالمركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب جوجل.

في إنجاز آخر للاكسبوكس علمنا اليوم بأنه تصدر التغطية الإعلامية الخاصة بمعرض E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق