أخبار

رئيس اكسبوكس يتحدث عن أكثر ما أثار إعجابه بين مميزات جهاز PS5

من أكثر الأمور التي ركز عليها مسؤولي مايكروسوفت وسوني عند حديثهم عن أجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox Series X هو امتلاك كل منهم لقرص SSD الذي سيودي بالنفع الكبير على ألعاب الجيل المقبل.

ويبدو بأن سبنسر رئيس اكسبوكس سعيد للغاية بأن سوني منافستهم توجهت هي الأخرى لاعتماد هذه الأقراص واستعمالها بجهازها، وقال بمقابلة معه بأنه سعيد بأن Mark Cerny مهندس بلايستيشن استغل هذه الميزة بجهازهم لأنهما معاً وعبر استثمار هذه التكنولوجيا بأجهزتهم المقبلة سيدفعون الشركات لاستغلالها بأكبر قدر ممكن.

وذكر بأن جهود مايكروسوفت وسوني تتمثل في سعيهم لتوفير منصات تمنح المطورين مقدرة أكبر وأفضل على تطوير الألعاب في حين يقع على عاتق المطورين السعي للاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالجيل المقبل لتقديم أفضل التجارب.

وقال بأن فوائد SSD ستعود بالنفع على كل من اللاعبين والمطورين معاً حيث سيستفيد منها المطور بتقديم تجارب لم يكن بالإمكان تقديمها على الجيل الحالي وبالتالي سيحصل اللاعبون على ألعاب أفضل.

وختم بالقول بأنه لا يمتلك عدة تطوير بلايستيشن 5 ولا حتى فريق Mojang يمتلكها لكنه متحمس لرؤية كيف ستستفيد الصناعة من استغلال هذه التقنية لأقصى الحدود.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق