أخبار

رئيس Xbox يتحدث عن التعاون مع AMD لتطوير أجهزة الألعاب المستقبلية

Xboxاستغل “فيل سبنسر” رئيس قسم Xbox الفرصة بعد صعوده لخشبة المسرح في حدث CES 2019 ليتحدث عن التعاون المثمر بين مايكروسوفت وشركة التقنية العملاقة في سبيل توفير أجهزة ألعاب مثيرة في المستقبل اعتمادا على مواصفات AMD التقنية التي سبق وحققت نجاح ضخم في مجال أجهزة الألعاب سواء من خلال جهاز بلايستيشن 4 الأصلي أو إكس بوكس ون إكس.
 
تقرير IGN أوضح إشارة رئيس إكس بوكس لكون AMD سببا رئيسيا في ما وصلت إليه العلامة التجارية في الوقت الراهن، حيث أكد “سبنسر” أن مايكروسوفت تبحث عن شركاء أقوياء ومميزين في مجال عملهم لمساعدتها في مساعيها المستقبلية، وهو ما تحقق من خلال التعاون مع AMD، وبناء على ذلك لا يسع رئيس إكس بوكس الإنتظار للكشف عن أجهزة الشركة المستقبلية و مواصفاتها التقنية في أقرب فرصة ممكنة.
 
سبنسر لم يعلن مواصفات جهاز إكس بوكس القادم بشكل صريح ولم يؤكد الإعتماد على مواصفات تقنية من AMD بشكل نهائي ولكن بالنظر للتعاون المثمر بين الطرفين في السنوات الماضية، يبدو أن مايكروسوفت راضية تماما عن أداء الشركة وتخطط لتوسيع نطاق شراكتهما بصورة أكبر في الفترة القادمة.
 
جديرا بالذكر أن تحليلات سابقة أوضحت إمكانية دعم جهاز إكس بوكس القادم لدقة العرض 4K وسرعة 240 إطارا في الثانية الواحدة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق