أخبار

رئيس اكسبوكس سعيد بنجاح ميزة تشغيل ألعاب 360 على إكسبوكس ون

Backwards Compatibility

حققت ميزة Backwards Compatibility نجاحًا باهرًا على إكسبوكس ون، فاللاعبون قضوا أكثر من 145 مليون ساعة في لعبة ألعاب إكسبوكس 360 على إكسبوكس ون منذ توفير الميزة في نوفمبر 2015.

أحد أسباب نجاح هذا البرنامج هو بلا شك سعي مايكروسوفت لإضافة المزيد من الألعاب بشكل دروي، وليست أيُ ألعاب، بل حتى ذات الشعبية الكبيرة أمثال Red Dead Redemption و Call of Duty: Black Ops. والآن، يشاركنا رئيس إكسبوكس “فِل سنبسر” بنظرة ثاقبة حول طموحاته مع البرنامج.

سُئل “سبنسر” عن إمكانية دعم Call of Duty: Black Ops II لميزة Backwards Compatibility. لم يؤكد “سبنسر” الأمر أو ينفِه، لكنه صرّح بقول:

أنا سعيدٌ بالتقدم الذي يحققه برنامج Backwards Compatibility. نحن نريد توفير والعمل دائمًا على كافَّة ألعاب الطرف الثالث وعقد شراكةٍ مع الشركات الناشرة.

تعتبر Black Ops II واحدة من أكثر الألعاب المطلوبة لدعم الخدمة على موقع Xbox Feedback، حيث حصدت أكثر من 193,000 صوتًا. ومع ذلك، لا يوجد أيّة ضمانات على توفيرها عبر البرنامج إلا باتفاق مايكروسوفت مع الناشر وإعلان الأمر.

وفي أخبارٍ ذات صِلة، أضافت مايكروسوفت بالأمس أربع ألعاب حديدة لمكتبة Backwards Compatibility، هي: Jurassic Park: The Game و Battlestations: Midway و Dragon’s Lair و Tour de France 2011.

لا تنسَ إخبارنا بالألعاب التي تريد رؤيتها في مكتبة Backwards Compatibility عبر التعليق أدناه.

 المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق