أخبار

أتلمح مايكروسوفت لتفوق جهازها Xbox Series X على جهاز منافستها سوني PS5؟

نذكر جميعاً بدايات إطلاق اكسبوكس ون وكيف أنه تعثر بخطواته مع أخطاء مايكروسوفت بتسعير الجهاز ومما زاد الطين بلة أنه كان أقل بناحية الأداء من منافسه بلايستيشن 4 لكن ماذا عن الجيل الجديد وهل سنشهد انقلاب الموازين مع Xbox Series X وبلايستيشن 5.

عقب الكشف عن Xbox Series X سمعنا تصريحات كثيرة من رئيس اكسبوكس سبنسر يتحدث عن قدرات الجهاز وبانهم يطمحون معه لبلوغ دقة 8K و120 إطار بالثانية بالمستقبل، لكن إحدى تصريحاته أثارت الجدل، حيث قال بأنه لطالما كان هدفهم تقديم أقوى جهاز منزلي ويبدو بأنهم مع الجهاز الجديد حققوا هذا الهدف.

وتابع بالقول بأنهم يحبون دوماً أن يكونوا سباقين بالقوة والأداء وهو يعتقد بانهم وصلوا لذلك، تلك التصريحات ترجمها البعض إلى أنها تلميح من رئيس اكسبوكس بأن جهازهم المقبل سيتفوق على منافسه بلايستيشن 5 كما تفوق اكسبوكس ون اكس على منافسه بلايستيشن 4 برو.

ما رأيكم هل ستتمكن مايكروسوفت مرة أخرى من تحقيق هذه المعادلة؟ عموماً النشرة الخاصة بالمواصفات التقنية لجهاز Xbox Series X والتي تم تسريبها قبل أيام قد أظهرت امتلاكه عتاداً جباراً بالفعل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق