أخبار

رئيس إكسبوكس يُثني على شراكة مايكروسوفت بننتيندو بخصوص ماينكرافت

Minecraft

تعليقًا على إعلان إطلاق إضافة خاصَّة بشخصية Super Mario لنسخة Wii U من لعبة ماينكرافت، أثنى “فِل سبنسر” رئيس قطاع إكسبوكس على الشراكة والعلاقة التي تجمع شركة مايكروسوفت وشركة ننتيندو، اليوم.

وتجلى لنا ذلك عبر تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي صرَّح فيها قائلًا:

الشراكة مع ننتيندو على ذلك شيءٌ عظيم، ومن اللطيف رؤية هذا الاهتمام بماينكرافت على Wii U ، وإطلاق محتوًى متعلق بشخصية ماريو لها.

وكانت مايكروسوفت قد حصلت على حقوق سلسلة ماينكرافت حين دفعت 2.5 مليار دولار لاستوديو Mojang قبل عامين من الآن.

قد يستاءلُ البعض ما إن كانت مايكروسوفت تنتوي الاستمرار في دعم ماينكرافت على الأجهزة الأخرى -غير إكسبوكس- وهذا ما يحدث فعلًا في الوقت الحالي، فعلى الرغم من أن بعض الإضافات صُمِمَت لأجهزة إكسبوكس فقط، إلا أن نُسخ بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، وحتى Wii U لازالت تحصل على تحديثات وإضافات ودعمٍ دائم.

يُشار إلى أن إضافة Super Mario Mash-Up Pack ستصدر لنسخة Wii U من لعبة ماينكرافت في السابع عشر من مايو الجاري، على أن تدعم أكثر من 40 زيًا لشخصيات سلسلة ماريو، بجانب 15 أغنية من Super Mario 64، وكل ذلك بشكلٍ مجاني.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق