أخبار

رئيس Xbox: بتنا نترك مقعداً شاغراً في اجتماعاتنا لتمثيل اللاعبين!

قبل أيام أكد Phil Spencer بأن جهازهم المقبل Xbox Series X سيصدر ومنذ اليوم الأول مع الآلاف من الألعاب وهذا بفضل دعمه لميزة التوافق المسبق مع ألعاب الأجيال السابقة، هذه الميزة انبثقت من رحم مطالب اللاعبين.

ويبدو بأن مايكروسوفت باتت تضع جل اهتمامها في تأمين هذه المطالب وللتأكيد على هذا الأمر ذكر سبنسر خلال مقابلة مع Game Informer بأنهم خلال الاجتماعات التي يقومون بها مع المسؤولين وكبار الموظفين دائماً ما يقومون بترك مقعد شاغر يمثل اللاعبين بحيث كلما نظروا إليه يتذكرون بأن القرارات التي يجب أن يتخذوها يجب أن تناسب مطالب اللاعبين.

وأضاف بأن اللاعبين لا يقومون بشراء شيء ما لأنهم (مايكروسوفت) يريدون منهم أن يقوموا بشرائه ولا يقومون بفعل شيء ما لأنهم يريدون منهم القيام بهذه الأمور، هم يشترون فقط لأن هذه الأشياء تحقق مطالبهم، وربما ببعض الأحيان يكون ما يطالب به اللاعبون على المدى القريب لا يتسم مع القرار التجاري للشركة ولكن لأنها مايكروسوفت فهي دوماً تنظر إلى المدى البعيد.

وذكر بأن الخدمات التي قدمتها الشركة مثل خدمة التوافق و Xbox Play Anywhere  وغيرها نجمت عن هذه السياسة أي الاستماع لمطالب اللاعبين، ويبدو بأنهم سيتابعون بها فهم استمعوا للانتقادات حول قلة الحصريات وأطلقوا حملة واسعة للاستحواذ على العديد من الاستوديوهات وهذا كفيل بعلاج هذا الخلل والذي سيسعد الكثير من عشاق اكسبوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق