أخبار

رئيس Xbox يرد على منتقدي تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل حول الـ VR

قبل أيام تحدث رئيس Xbox السيد Phil Spencer عن مستقبل الـ VR مع جهازهم القادم Scarlett وقال حينها بأن من الأسباب التي تدفعهم لعدم دعم هذه التقنية مع السكارليت هي اعتقادهم بأنها مازالت لا تمتلك سوق كبير ولا يوجد من يطلبها من ملاك اكسبوكس.

هذا التصريح أثار جدل كبير بين الناس حيث سارع أحد مسؤولي سوني للرد بشكل غير مباشر على سبنسر وباسلوب لا يخلو من التهكم فقال بأنهم أحياناً يعملون بجهد لتقديم أشياء لايريدها زبائنهم، في حين رأينا أن مطور سايبر بانك اتفق مع رأي سبنسر حول محدودية سوق الواقع الافتراضي.

هذا كله استدعى اليوم توضيح من سبنسر نفسه حيث عاد وقال رداً على لاعب نصحه بالاغتراف بأهمية الفي أر وفتح المجال لدعمه مع الجيل الجديد بأنه سبق له وأن أعرب عن سعادته للطريقة التي تتطور فيها الصناعة سواء بنواحي الذكاء الاصطناعي أو تقنيات الواقع الافتراضي لكن الأمر يتعلق فقط بالأولويات وعلى ماذا سيركزون جهودهم مع الجهاز الجديد.

وذكر بأنه شخصياً قام بلعب العديد من ألعاب الواقع الافتراضي الممتازة وهو حتى قام بتجربة Half-Life: Alyx الصيف المنصرم قبل الإعلان عنها لكن المسألة فقط بأنهم لن يركزوا على هذه التقنية مع الجهاز الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق