أخبار

رئيس Xbox يمتدح نينتندو وألعابها – ويصفها بجوهرة الصناعة

رغم أن الحرب بين الأجهزة المنزلية PS5 و Xbox Series X مشتعلة هذه الأيام إلا أن رئيس اكسبوكس سبنسر يبدو راغباً في تهدئة الأمور قليلاً وهذا عبر تصريحات ودية ومديح يكيله لمنافسيه بالسوق سواء سوني التي أحب تصميم جهازها بلايستيشن 5 أو الآن بكلامه عن نينتندو.

خلال مشاركته في Animal Talking تحدث سبنسر عن نينتندو واصفاً إياها بجوهرة الصناعة وقال بانه معجب بها وبطريقة تطويرها للألعاب في تفكر بالألعاب والعتاد والمنصة كشيء واحد معاً. فهم يقدمون بشكل سحري تجربة نينتندو على أجهزتهم، بمعنى أنهم يجيدون تقديم تجارب معدة خصيصاً لجهازهم وضرب مثال على ذلك لعبة Animal Crossing.

وأضاف بأن نينتندو تقوم بما يجب القيام به بشكل احترافي وهو يعتقد بأنها تمتلك الطرف الأول الأقوى معتبراً بأنها مهمة جداً للجميع ويجب حمايتها.

هذا ونذكر بأن علاقة مايكروسوفت ونينتندو جيدة منذ سنوات وهذا تجلى باتحادهم معاً لدعم اللعب المشترك ومن ثم أجبروا سوني على اللحاق بهم وكذلك تمخضت علاقتهم بجلب Banjo Kazooie للعبة Super Smash Bros Ultimate.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق