أخبار

بعد إنجازاته، ترقية رئيس اكسبوكس لمنصب نائب رئيس قسم الألعاب بمايكروسوفت

اكسبوكس

لايخفى على أحد الجهد الكبير الذي بذله  Phil Spencer رئيس اكسبوكس من أجل إعادة القسم لمساره الصحيح ومحاولاته تصويب الأخطاء التي ارتكبت بالسابق، فاعاد تركيز القسم على الألعاب بعد أن كان التوجه نحو الترفيه بشكل عام.

وبالفعل تمكن بزمن قصير بإعادة الامور لنصابها وتحسين صورة علامة اكسبوكس بين اللاعبين، اليوم وبعد هذه الإنجازات قررت مايكروسوفت أن ترقي  Phil Spencer وتجعله أحد أفراد قادتها عبر تسليمه منصب نائب رئيس قسم الألعاب بالشركة.

وبذلك يكون سبنسر القائد السادس عشر للشركة خلف رئيسها التنفيذي Satya Nadella و المسؤول المالي Terry Myerson وغيرهم، وما إن انتشر هذا الخبر حتى سارع عشاق اكسبوكس لتهنئة سبنسر عبر تويتر فهؤلاء شعروا باطمئنان أكبر الآن إلى أن اكسبوكس سيبقى جزء اساسي من استثمارات مايكروسوفت وبأنها لن تتخلى عنه كما يحاول البعض أن يصور لهم.

سبنسر بدوره رد على اللاعبين شاكراً لهم دعمهم له مؤكداً بأن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بقسم اكسبوكس ومضيفاً بأنه فخور للغاية بكونه أصبح جزء من قادة مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق