أخبار

رئيس إكسبوكس عن إلغاء Scalebound: لقد تعلمت بعض الأشياء، سأكون حذرًا من الآن فصاعدًا

حَمَل مطلع العام الجاري نبأً كالصاعقة على محبي مايكروسوفت، وهو الإعلان عن إلغاء Scalebound مطلع الشهر الأول من السنة، كما فتح هذا الإلغاء أبوابًا للعديد من الأسئلة؛ خصوصًا حول ما ستقدمه الشركة الأمريكية هذا العام.

وخلال حديثه في إحدى المقابلات، تناول رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” قضية إلغاء Scalebound وعبر عن الأمر قائلًا:

لقد تعلمت بعض الأشياء من تجربة Scalebound. وأعتقد أنني سأكون ذكيًا بما فيه الكفاية لأتذكر الأشياء التي تعلمتها كل مرة، لكن في بعض الأحيان عندما نبدأ شيئًا جديدًا، نتحدث عنه في وقتٍ مبكرٍ جدًا. الناس يتذكرون عندما أعلنا عن Ryse عندما كان اسمها المؤقت Kingdoms أو شيءٍ من هذا القبيل.

لكن عندما تقدمنا في هذه العملية أمام العامة، وأعلنّا أننا نحاول إطلاق شيءٍ جديد، تساءل الجميع، لأننا طلبنا منهم السؤال، لأننا أعلنّا عن اللعبة. وأنا تعلمت أنه عندما نحاول أن نفعل شيئًا طموحًا مع فريق جديد أو سلسلة جديدة، أُفَضِل أن لا أكشف عنها مبكرًا جدًا. لقد تعلمت ذلك، وكما قلت، يجب أن أكون ذكيًا بما فيه الكفاية لأتذكر ذلك، لكن إذا أخذت Scalebound على وجه التحديد، أنا أحب السيد “كاميا”، أحب استوديو بلاتنيوم جيمز، وعملت مع فريقهم للمرة الثانية، أعتقد أنهم يقومون بعمل رائع.

واختتم:

أعتقد أنني سأكون حذرًا أكثر عند الإعلان عن الأشياء، أعلم أن الناس يريدون الإطلاع على خارطة الطريق والدعم الذي سنوفره خلال الثلاث سنوات القادمة ليكونوا فخورين بجهازهم، سأحاول أن أكون متوازنًا بين ذاك وذاك.

يُذكر أنه كان من المقرر إطلاق Scalebound على ويندوز 10 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق