أخبار

رئيس Xbox جرَّب لعبة Elden Ring ويؤكد: أكثر ألعاب «ميازاكي» طموحًا!

بعد غيابٍ تام عن الساحة، عاودت لعبة Elden Ring الظهور بنهاية أكتوبر الماضي، عندما نشر مطورها FromSoftware تغريدةً يؤكد فيها أنها ما تزال على قيد الحياة. وفي الوقت الذي يتحرَّق اللاعبون فيه شوقًا لسماع مزيدٍ من المعلومات حول لعبة المخرج الشهير Hidetaka Miyazaki التالية هذه، خرج رئيس Xbox السيد Phil Spencer لطمأنة الجماهير وربما لإغاظتهم أيضًا.

في مقابلةٍ حضرها مع موقع GameSpot المعروف، سأل الصحفي Spencer حول اللعبة، ليصرّح بشكلٍ مقتضب:

لقد رأيت القليل جدًا منها في الواقع، ولقد لعبت قليلًا.

كشخصٍ لعب جميع ألعاب ميازاكي على مدار العقد الماضي على أقل تقدير، فمن الواضح أنها أكثر ألعابه طموحًا على الإطلاق. وأنا أحب ألعابه، ولكن عند رؤية بعض ميكانيكيات أسلوب اللعب التي سيقدمها مع فريقه وفي هذا العالم، مع عملهم مع مبتكرٍ آخر على صعيد القصة.. لقد أحببت ذلك.

وإن لم تكن عارفًا، يشارك مبتكر ومؤلف Game of Thrones الشهير George R. R. Martin في تطوير لعبة العالم المفتوح هذه، بالتعاون مع Miyazaki– ويرى الرئيس أن الأخير «يوسِّع آفاقه ورؤاه» من خلال ذلك.

وكان من الطريف إعلام Spencer الصحفي أن Miyazaki-Senpai كان يغادر الغرفة بينما كان يلعب Elden Ring. وأضاف:

أعتقد أنه فعل ذلك لأنني لاعبٌ سيئ، وعندما كان يعود كنا نجري محادثةً حول الأشياء التي أعتقدُها ورأيي فيما لعبت. كما أنه متحمسٌ للغاية لما يقوم به. وهذه واحدة من الأشياء التي أحبها في العمل معه على بعض تلك الألعاب ورؤيتها تتوفر على منصتنا في الأخير.

يُذكر-في شأنٍ متصل- أن Phil Spencer ألمح في مقابلةٍ أخرى إلى أن مايكروسوفت كادت أن تتخلى عن الأجهزة المنزلية بعد إطلاق Xbox One— ولكنها الآن أطلقت جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S في الأسواق العالمية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق