أخبار

رئيس Xbox يستعد لمعرض E3 2019 ويهدف لحشد دعم المطورين اليابانيين

Xbox

عانى جهاز Xbox من مشاكل عدة جعلته غير مرغوب في السوق اليابانية فكان أداءه التجاري هناك سيئاً، ومما زاد الطين بلة هو ابتعاد مايكروسوفت عن المطورين باليابان وحتى عندما قررت التعاون مع بلاتينيوم جيمز بلعبة Scalebound لم تر اللعبة النور رغم أن الكثير من اللاعبين كانوا بانتظارها.

لكن نجاح المطور الياباني وتحقيق ألعابه الشعبية الواسعة في الغرب أدى لاقتناع رئيس اكسبوكس بضرورة التوجه أكثر نحو هؤلاء والحصول على دعمهم، فاليوم أعلن عبر تويتر بأنه متوجه في رحلة إلى كوريا واليابان لمدة أسبوع يزور خلالها الناشرين والمطورين هناك.

وطبعاً لم يخفي سبنسر بأنه سيخوض معهم نقاشات من أجل معرض E3 2019 والتحضير له والخطط بالمستقبل قائلاً بأن نجاحات الألعاب اليابانية التي يقدمها هؤلاء المطورين كانت هي الدافع وراء ذلك.

هذا ونذكر بأن آخر الألعاب اليابانية التي تحقق رواجاً في الغرب هي لعبة Sekiro من فروم سوفتوير والتي نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية وهذه زبدة تجربتنا لها:

Sekiro: Shadows Die Twice هي خطوة مختلفة وتغيير منتظر وإثبات من المطور إنه قادر على الانتقال لمستوى أعلى وبنتيجة أفضل من المتوقع. إتقان من جميع النواحي، من أسلوب قتال وأنظمته إلى استكشاف العالم وجماله وصعوبة لا ترحم من زعماءها الشرسين، ومغامرة ملحمية تشدك حتى آخر لحظة. إذا كنت ترغب بلعبة ذات تحدٍ عالٍ بأسلوب لعب سريع تشعر باحترافه مع الوقت فلا تتردد باقنتاءها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق