أخبار

رئيس Xbox: لست نادمًا على Mixer بأي شكل من الأشكال

في نهاية يونيو الفارط، خرجت علينا Microsoft بنبأٍ غير متوقع، بالإعلان عن إنهاء خدمة Xbox Mixer ودمجها مع خدمة Facebook Gaming في وقتٍ لاحقٍ من يوليو الجاري.

وفي مقابلةٍ نُشرَت حديثًا، علَّق رئيس Xbox السيد Phil Spencer على ذلك قائلًا:

من الواضح أنك تشعر بخيبة أمل عندما تحاول تطوير وتنمية شيءٍ إلى الحجم الذي تحتاج الوصول إليه، ولا تصل إليه في الأخير.

أنا لا أشعر بالندم. أنت تتخذ قراراتٍ بأفضل المعلومات التي امتلكتها في ذلك الوقت، وتقوم بأفضل مجهوداتك، ونحن في صناعة إبداعية. نحن في صناعة تُدفَع للأمام بالأكثر رواجًا، وإذا دخلنا في تلك المساحة التي نخاف فيها من الشعور بخيبة الأمل؛ لأننا لن نحقق أهدافنا التي نسعى إليها كمنظمة.. أعتقد أنه من أساسات عملنا أننا لا نخشى تجربة الأشياء التي قد لا تنجح. وهذا فن صناعة ألعاب الفيديو، وبصراحة.. منصات الألعاب.

يُشار إلى أن خدمة Mixer كانت جزءًا فاعلًا في استراتيجية مايكروسوفت الخاصَّة بالألعاب. وتستخدم الشركة «المحتوى – المجتمع – السحابة» كوصفٍ لرؤيتها المستقبلية للصناعة.

وتستحوذ الشركة في الوقت الراهن على استوديوهات جديدة حول العالم، وتبني محفظة سلاسلها، مع استعداداتٍ لإطلاق جهاز Xbox Series X وتدشين جيل الألعاب الجديد، وتستثمر في نفس الوقت في الخدمات السحابية خاصتها عبر خدمة xCloud التي تعزز مجهوداتها في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الناس حول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق