أخبار

بعد انسحاب سوني، رئيس Xbox: لدينا الكثير لنشارككم به في E3 2019

Xboxمثَّل اليوم خبر سوني المتعلق بنيتها عدم المشاركة في حدث E3 2019 صدمة كبيرة للاعبين الذين كانوا متشوقين لذلك الحدث لمعرفة أحدث مشاريع الشركة وربما مواعيد إصدار ألعابها المنتظرة لاسيما بعد أن ألغت كذلك حدث بلايستيشن اكسبيرينس الذي تعقده في ديسمبر من كل عام.

بعد هذا القرار سارعت مايكروسوفت لانتهاز فرصة غياب المنافس الأبرز لها فأعلنت أنها ستكون حاضرة بمعرض E3 2019 فذكرت عبر الحساب الرسمي لاكسبوكس بأنها تكاد لا تطيق الانتظار حتى تقابل اللاعبين وعشاقها في الحدث المقرر عقده في يونيو 2019.

من ثم قام رئيس اكسبوكس Phil Spencer بنشر تغريدة وعد بها اللاعبين بأن هنالك الكثير من المعلومات الإعلانات التي سيشاركون اللاعبين بها في مؤتمرهم بحدث E3 2019، ومن ثم تابع ليؤكد على أهمية هذا الحدث السنوي الذي يمثل الفرصة الأمثل لاستعراض آخر إبداعات صناعة الألعاب.

لكن يبقى السؤال الأبرز هل ستحسن مايكروسوفت استغلال هذه الفرصة الذهبية وتقوم باستعراض مشاريع الفرق التي استحوذت عليها مؤخراً مثل لعبة العالم المفتوح السرية من Playground Games وكذلك مشروع مطور هيل بليد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق