أخبار

تلميحات من رئيس اكسبوكس لاحتمال طرح أجزاء Halo الكلاسيكية على PC

Haloلطالما طالب ملاك أجهزة PC بإطلاق سلسلة Halo كاملة لجهازهم أسوة باكسبوكس ون حتى أنهم رفعوا شعارات تنادي بذلك، ومع تجاهل مايكروسوفت لطلباتهم تلك بدأ هؤلاء يتجهون لتعديل ElDewrito الذي يمكن لاعبي PC من اللعب بلعبة  Halo Online التي أتيحت حصرياً في روسيا ولكن ذلك التعديل مكن اللاعبين من لعبها أينما كانوا.

شركة مايكروسوفت بدأت مؤخراً باتخاذ إجراءات ضد ElDewrito  لكن يبدو بأن مطالب اللاعبين بدأت تلقى صدى لدى مسؤولي الشركة، حيث ألمح رئيس قسم اكسبوكس السيد Phil Spencer  إلى إمكانية إحضار تجارب Halo الكلاسيكية للحاسب حيث قال في تغريدة له:

نحن متحمسون للغاية لرؤية الحماس الكبير والتطلعات للحصول على تجارب Halo الكلاسيكية على PC ونحن نأمل أن نتمكن من التعاون مع فريق ElDewrito ومجتمع صناع المحتوى.

هذا ونذكر بأن لعبتين فقط من أجزاء Halo الرئيسية أطلقت للحاسب هما  Halo: Combat Evolved و Halo 2 وقد حصل ملاك الجهاز أيضاً على طور Forge mode لصناعة الخرائط في  Halo 5، وهنالك من توقع أن تكون  Halo 6 قيد التطوير لكل من اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق