أخبار

رئيس اكسبوكس: ميزة تشغيل ألعاب الأجهزة السابقة على اكسبوكس ون مهمة، ويفسر لماذا؟

Backwards Compatibilityواحدة من أبرز المميزات التي طرحتها مايكروسوفت لمالكي اكسبوكس ون هي ميزة تشغيل ألعاب الأجهزة السابقة على اكسبوكس ون Backwards Compatibility بحيث يتمكن مالكو اكسبوكس ون من التمتع بألعاب الأجيال السابقة على جهازه.

ويبدو بأن مايكروسوفت سعيدة للغاية بهذه الميزة وهي باتت تراها هامة أيضاً، هذا بحسب تصريح لرئيس اكسبوكس  Phil Spencer الذي ذكر بأن أهمية ميزة Backwards Compatibility تكمن في كونها تقدم الألعاب القديمة لجمهور جديد، وهذا الأمر يعطي فرصة لناشري ومطوري الألعاب بإعادة بيع ألعابهم القديمة مجدداً لمن يرغب بلعبها على اكسبوكس ون.

أنا أرى الألعاب كنوع من أنواع الفنون، من الممكن أن تضيع وتخسر ألعاب الأجهزة المنزلية مع تعاقب الأجيال فيصبح إعادة لعب الألعاب القديمة شكل من أشكال التحدي، هذه إحدى الأشياء التي تعلمتها وأنا صغير. هنالك فرصة تجارية للربح بالنسبة لصناع المحتوى بهذه الميزة.

هذا ونذكر بأنه بالوقت الحالي هنالك 400 لعبة لجهاز Xbox 360 يمكن لعبها على اكسبوكس ون عبر هذه الميزة مثل Red Dead Redemption وعدد من ألعاب Call of Duty وهيلو، وسيتم دعم ألعاب اكسبوكس الاصلي في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق