طرحت مايكروسوفت مؤخراً لعبة Sea of Thieves على اكسبوكس ون وPC والتي حصلت على آراء متباينة من اللاعبين فالبعض مدحها لأنه رأى فيها تجربة ممتعة والبعض الآخر انتقدها بسبب قلة عمق ميكانيك اللعب فيها.
اليوم قام رئيس اكسبوكس Phil Spencer بالرد على هذه الانتقادات حيث أعرب بداية عن سعادته لرؤية الناس لا تلعب اللعبة فحسب بل تتحدث أيضاً عنها وتقوم ببث جلسات اللعب الخاصة بها، مؤكداً بأن مايكروسوفت ملتزمة تماماً بهذا العنوان الجديد وستقوم بدعمه والعمل على جعله بنمو بشكل أكبر.
كما ذكر بأنه فخور بما قدمه فريق التطوير Rare الذي استطاع بناء عنوان جديد لمايكروسوفت، من ثم رد على تغريدة لأحد اللاعبين انتقد فيها افتقار اللعبة لميكانيكيات اللعب العميقة قائلاً بأنهم أرادوا تقديم اللعبة لجميع فئات اللاعبين وأن يكون بإمكان الجميع لعبها وكان التركيز الأكبر هو على الجوانب والعناصر الاجتماعية باللعبة.
Great to hear. Really amazing to see how many people are playing, posting, streaming etc. Team has plan to continue to make progress with SoT, very committed to this IP and it's growth.
— Phil Spencer (@XboxP3) March 23, 2018
Thanks. Not every game is for everyone, really proud of Rare, had a vision for next big IP, building inviting world with great social mechanics and strong plan to support the game for a long time. And the response is amazing, thanks for playing.
— Phil Spencer (@XboxP3) March 23, 2018
It's about building a high quality accessible game that's inviting to millions. Ensuring we've done all the work with our systems for strong post-launch support with a real plan for that. I think Rare has done that and players are responding.
— Phil Spencer (@XboxP3) March 23, 2018