أخبار

رئيس Xbox يبشرنا بأن الأجهزة المنزلية التقليدية قد تستمر للعقد القادم أو أكثر

مايكروسوفت كانت يوم أمس حديث كل الوسائل الإعلامية المختصة بالأخبار التقنية بعد أن كشفت عن مواصفات جهازها Xbox للجيل القادم، وهنا ومن أجل التبحر أكثر وأكثر برؤية مايكروسوفت لمستقبل الألعاب تم إجراء حديث مع فل سبنسر رئيس قسم Xbox في البودكاست الخاص بمؤسس  Insomniac Games  السيد Ted Price.

إليكم أبرز ما جاء بتصريحات سبنسر:

  • سبنسر يعتقد بأن الوصول إلى عالم لا نحتاج فيه لشراء جهاز منزلي واحد للعب ألعاب محددة هو أمر يفيد الصناعة.
  • بنفس الوقت ذكر بأنه يعتقد بأنه سيظل يمتلك جهاز منزلي موصول لتلفازه خلال العقد القادم أو أكثر، فأفضل تجربة للعب تكون عبر جهاز تقليدي موصول بالشاشة بمنزله.
  • لكن عندما لا يكون اللاعب أمام تلفازه ماذا يفعل؟ هنا يأتي دور خدمات البث والسحابة فهم يؤمنون بأنه عندما يلعب الجميع الكل يكسب.
  • ألمح سبنسر بأنه بالمستقبل سنكون أمام تنوع بالأجهزة المنزلية حيث سيكون هنالك جهاز بقوة ومواصفات عالية مثل اكسبوكس سيريس اكس وجهاز للبث لا يحوي مشغل أقراص ولا حتى قرص صلب.
  • علق سبنسر على تصريحه السابق حول أنه يعتبر جوجل وأمازون هما منافسي مايكروسوفت بالمستقبل حيث قال بأنه شخصياً يفضل أن يبقى منافسيهم سوني ونينتندو على مدى 20 أو 30 أو حتى 50 عاماً قادماً. والسبب أن تلك الشركات تعلمت وحافظت على مسؤولياتها طوال تاريخها ليصلوا بالصناعة لما هي عليه الآن.
  • ختم قائلاً بأنه يحب العلامات التجارية الموجودة حالياً ويعتقد بأن العلاقة معهم يجب أن يسودها كل من المنافسة والتعاون كي يرتقوا بالصناعة نحو الأفضل وسيكون الوضع مطمئن أكثر عندما تتمكن هذه الشركات الحالية جميعها من الاستمرار بالنمو والتطور.
  • ما رأيكم بتصريحات سبنسر وهل تتفقون معه؟
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق