أخبار

رئيس Xbox: معدل الإطارات أهم من دِقة الصورة لأسلوب اللعب

يبدو أن Phil Spencer لا يزال متمسكًا برأيه. فلسنواتٍ عديدة، أكَّد رئيس Xbox تفضيله لتحسين معدل الإطارات على دِقة الرسوميات. والآن، يبدو أن هذه الرغبة ستنعكس على الجهاز القادم Xbox Series X.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات Spencer الأخيرة، والتي أدلى فيها في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا.

لم نحاول مطلقًا تقييد المطورين عن تجربة ما يريدون القيام به على منصتنا، سواءً كان توفير الألعاب بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox 360 أو 4K ومعدل 60 إطارًا على Xbox One X. نريد أن نوفر للمطورين الأدوات اللازمة لتجربة الأشياء التي يرغبون في تجربتها على أيٍ من أجهزتنا والتي توفر لهم القدرة على تجربة الأشياء.

وبينما ننظر إلى المستقبل، أردنا التركيز على شعور الألعاب بشكلٍ أكبر، وليس مجرد إلقاء مزيد من «البيكسلز» على الشاشة.

وكان الرئيس قد ذكر كلامًا مشابهًا قبل سِت سنواتٍ من الآن، حين أكّد أن معدل الإطارات «أهم بكثير بالنسبة إلى أسلوب اللعب» من دِقة الصورة، ولكن بالطبع ظلّ يُفضل الجمع بين الميزتين للوصول للحالة الأمثل.

يُذكر أن Xbox Series X سيصدر في موسم أعياد هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق