أخبار

رئيس Xbox: من الصعب على اللاعبين استيعاب القوة الحقيقية للجيل القادم مالم يجربوه

مع حلقة Inside Xbox الماضية كنا نأمل أن نشهد استعراضاً لأسلوب لعب الجيل المقبل على Xbox Series X بحيث نكتشف قوة هذا الجهاز وما ستقدمه أجهزة الجيل القادم بشكل عام، لكن هذا لم يحدث وتعرضت الحلقة لانتقادات عديدة مما دفع بمايكروسوفت للرد والتوضيح.

البعض لم يعجبه ما تم تقديمه بالحلقة وبأن الألعاب لم تحقق تلك القفزة الموعودة حتى تدخل الإعلامي Geoff Keighley وقال بأنه يعتقد بأن قوة رسوم PS5  و Xbox Series X لم يكشف عنها بعد.

وفي حديث قبل أيام مع رئيس اكسبوكس Phil Spencer ببودكاست  Reggie الجديد ذكر بأنه من الصعب أحياناً استعراض الفارق بين اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس ون من خلال مقاطع فيديو يراها اللاعبون، وذلك لأنه من أبرز مميزات الجيل الجديد هو التطور بسلاسة الرسوم وكيف سيختلف شعور اللعب بين الجيلين مع سرعة إطارات أعلى وأكثر ثباتاً.

الأمر زاد صعوبة مع إلغاء المعارض بسبب فايروس كورونا حيث واجهت الشركة صعوبات بالتواصل مع اللاعبين لناحية استعراض أهمية سلاسة الرسوم وتطورها مع الجيل القادم، أما بالأجيال السابقة الأمر كان أسهل لأن القفزة تمثلت بشكل أكبر بناحية دقة الوضوح.

وبالختام أعرب سبنسر عن تفاؤله بأن يتمكن قريباً من جعل اللاعبين يجربون بأنفسهم الألعاب على اكسبوكس سيريس اكس قبل طرحه لأن ذلك هو ما يمكنهم من الشعور بالفارق بين الجيلين حسب تعبيره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق