أخبار

نظام التقسيط Xbox All Access لا يتوفر في الشرق الأوسط

عرفنا جميعًا أن سعر جهاز Xbox Series X هو 2299 ريالًا سعوديًّا أو ما يعادل 499 دولارًا رسميًّا. وفي الحقيقة، قد يكون هذا المبلغ كبيرًا بالنسبة للكثيرين لصرفه على جهاز ألعاب. وهنا، تدخلت Microsoft وأعلنت استمرار برنامج Xbox All Access الذي دشنته مع الجيل الحالي.

ويُمكِّنك نظام Xbox All Access من اقتناء جهاز Xbox بنظام التقسيط، ولمدة تصل إلى 24 شهرًا.

وسيدفعُ مشتركو هذا النظام 34.99 دولارًا بشكلٍ شهريٍ ولمدة 24 شهرًا من أجل اقتناء Series X. في المقابل، ستحتاج لدفع 24.99 دولارًا بشكلٍ شهريٍ ولمدة 24 شهرًا للحصول على Series S.

والأهم من ذلك، أن اللجوء لنظام Xbox All Access يمنحك اشتراكًا تلقائيًّا في خدمة Xbox Game Pass Ultimate لمدة 24 شهرًا أيضًا– وهي خدمة تشمل الآن xCloud و Xbox Live Gold و Game Pass.

وعلى الرغم من قيمة هذا النظام الرائع، إلا أن عملاق التقنية العالمي أكَّد أنه لن يتوفر سوى في 12 دولة، ولسوء الحظ لا توجد أي دولة شرق أوسطية أو شمال أفريقية في القائمة.

قائمة الدول المدعومة في برنامج التقسيط Xbox All Access حتى الآن:

  1. أستراليا.
  2. كندا.
  3. الدنمارك.
  4. فنلندا.
  5. فرنسا.
  6. نيوزيلندا.
  7. النرويج.
  8. بولندا.
  9. كوريا الجنوبية.
  10. السويد.
  11. بريطانيا.
  12. أمريكا.

وليس من الواضح ما إن كانت «مايكروسوفت» تخطط لتفعيل هذا النظام في أيٍ من دول المنطقة أم لا، حتى اللحظة.

يُشار إلى أن «مايكروسوفت» ستُطلق Xbox Series X بسعر 2299 ريالًا و Xbox Series S بسعر 1349 ريالًا، في العاشر من شهر نوفمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق