أخبار

مايكروسوفت تعيد إحياء برنامج Xbox All Access مع خيار الترقية إلى Scarlett

في العام الماضي دشنت مايكروسوفت برنامج يحمل اسم Xbox All Access ويتيح للاعبين الحصول على اشتراكات Xbox Live Gold وXbox Game Pass بجانب جهاز Xbox One مقابل رسوم شهريَّة مُخفَّضة تبدأ  من 22 دولار.

ويبدو بأنه مع استعدادات الشركة لإطلاق جهاز Scarlett قامت الشركة بتجديد هذا البرنامج وأتاحته مرة أخرى للاعبين، حيث سينطلق البرنامج في استراليا عبر متجر Telstra يوم 29 أكتوبر ومن ثم في بريطانيا عبر متجر GAME يوم 5 نوفمبر ليصل إلى أمريكا في 18 نوفمبر عبر أمازون.

الخيارات التي ستتاح للاعبين تشمل الحصول على جهاز اكسبوكس ون واشتراك سنوي بخدمة Xbox Game Pass Ultimate بجانب وجود خيار للترقية لجهاز الجيل المقبل سكارليت في موسم أعياد 2020 بأسعار تبدأ من 20 دولار.

وأوضحت الشركة بأن من اشترى جهاز اكسبوكس ون عبر هذا البرنامج سيتمكن من الترقية للسكارليت بعد أن يكون قد أتم 18 دفعة شهرية وحين طرح الجهاز رسمياً بالسوق، أما من اشترى اكسبوكس ون اكس فيكفي أن يدقع 12 دفعة شهرية ليتمكن من الترقية للجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق