أخبار

رسميًا: اشتراك Xbox All Access يشمل جهازًا واشتراكيّ Gold و Pass.. ويبدأ من 22 دولارًا!

Xbox All Accessكنّا قد نقلنا لكم قبل أيام تقريرًا تحدث عن عزم شركة Microsoft تدشين اشتراكٍ ثوريٍ جديدٍ باسم Xbox All Access. واليوم، وصلنا التأكيد مع تفاصيلٍ أوسع.

 

أعلنت Microsoft عن Xbox All Access اليوم، وهو اشتراكٌ يتضمن اشتراكيّ Xbox Live Gold و Xbox Game Pass بجانب جهاز Xbox One مقابل رسوم شهريَّة مُخفَّضة.

وتبدأ خطة تسعير Xbox One S من 22 دولارًا فقط، فيما تبدأ خطة Xbox One X من 35 دولارًا شهريًا، فيما ستستمر في الدفع لمدة أربعة وعشرين شهرًا. وعند انتهاء هذه المدة، يصبح الجهاز ملكًا لك كليًّا. وبطبيعة الحال، إن رغبت في الخروج من الاشتراك قبل مرور الأربعة وعشرين شهرًا، فسيتحتم عليك دفع التكاليف المُتبقية للجهاز أولًا.

وبحسبةٍ بسيطة، نجد أن اشتراك العامين مع All Access خيارٌ رائعٌ من الناحية التجارية، إذ ستحصل على كل تلك المزايا مقابل 528 دولارًا مع Xbox One S وبسعر 840 دولارًا مع Xbox One X. وإن ذهبنا لتصفح الأسعار الحاليَّة، فسنجد أنك إن رغبت في إنشاء تلك الحزمة بشكلٍ مستقل، فستكلفك 660 دولارًا مع S و 860 دولارًا مع X (في حال اخترت الاشتراك السنوي في Xbox Live Gold).

وقالت Microsoft في مقالٍ لها أن الاشتراك سيتوفر لفترةٍ محدودة، للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكيَّة فحسب، بل وللعملاء المؤهلين منهم، وهذا يعني أن الراغبين في الولوج إلى هذا الاشتراك سيخضعون لفحصٍ ماليٍ وائتماني عند التقديم، وذلك بوجود حساب Dell Preferred Account مع استخدام خدمات Dell Financial Services.

اشتراك Xbox All Access في نقاط:

  • بدون مقدم.
  • بدون فائدة لمدة 24 شهرًا.
  • سعر شهريٍ واحدٌ مُخفَّض.
  • اشتراك 24 شهرًا في خدمة Xbox Game Pass.
  • اشتراك 24 شهرًا في خدمة Xbox Live Gold.
  • جهاز Xbox One S أو Xbox One X.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق