أخبار

مايكروسوفت توفر أقراص ألعاب إكسبوكس 360 داخل صناديق ألعاب إكسبوكس ون

Backwards Compatibility

يعلمُ الكلُّ أن برنامج Backwards Compatibility يخوِّل اللاعبين من تشغيل ألعاب إكسبوكس 360 على إكسبوكس ون بسهولة تامَّة وبدون دفع أيّة رسوم إضافية؛ في حال اقتنائك للعبة مسبقًا. علاوة على ذلك، يعتبر هذا البرنامج أحد نقاط القوة التي تستخدمها مايكروسوفت في الترويج للجهاز ضد منافسها الشرس، بلايستيشن 4.

والآن، يبدو أن مايكروسوفت تنوي جذب المزيد من اللاعبين والاستفادة من البرنامج بكل السُبل، وهذا واضحٌ للعيان بعدما بدأوا بإعادة طباعة وطرح ألعاب إكسبوكس 360 الأكثر مبيعًا على إكسبوكس ون -على هيئة أقراص- والتأكيد على إمكانية لعبها على الجهاز الجديد، كما ترى أعلاه.

في الصورة، نجد Fallout 3: Game of the Year Edition التي تعتبر جزءًا من برنامج Xbox 360 Platinum Hits. يمكنك الحصول الآن على لعبة العالم المفتوح والآر بي جي الملحمية رفقة جميع إضافتها في صندوق واحدة يمكن أن تراها على شكل إكسبوكس 360 أو إكسبوكس ون وإكسبوكس 360 معًا.

بتسليط الأضواء على الصندوق الخاص بلعبة Doom 3: BFG Edition على إكسبوكس 360، نرى أن مايكروسوفت أضافت ملحوظةً بخصوص إمكانية تشغيل اللعبة على إكسبوكس ون، وإليك مثالًا:

Backwards Compatibility

في أخبارٍ ذات صِلة ببرنامج Backwards Compatibility، أعلنت مايكروسوفت عن ضم لعبتين جديدتين لمكتبة ألعاب الميزة، وهما Omega Five و Military Madness. تأتي هاتين اللعبتين عقب توفير Escape Dead Island و Dead Space Ignition في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الجاري.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في الأمر عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق