أخبار

WWE 2K Battlegrounds تنطلق في سبتمبر القادم

أعلنت 2K مؤخرًا عن موعد إصدار لعبة WWE 2K Battlegrounds بشكلٍ رسمي.

وقال الناشر الأمريكي أنه بصدد إطلاق لعبة الأكشن والأركيد هذه في جميع أنحاء العالم في الثامن عشر من سبتمبر القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Stadia.

وعلاوةً على ذلك، وعد الناشر الأمريكي بتوفير قائمة بأكثر من 70 نجمًا من نجوم WWE Superstars و Legends عند الإطلاق، مع توفير مزيدٍ من النجوم “Superstars” في وقتٍ لاحقٍ عقب الإطلاق.

أطوار لعب لعبة WWE 2K Battlegrounds الجديدة:

  • طور Exhibition: شارك في المباريات الوديَّة العادية في المنزل أو أثناء التنقل في أي وقت وفي أي مكان، ابتداءً من الطور الفردي وانتهاءً بطور اللعب الجماعي بما يصل إلى أربعة لاعبين.
  • طور القصة “Campaign”: انضم إلى مغامرات سبعة لاعبين جدد في WWE -صُمِّموا حصريًا للعبة- في طور القصة؛ من أجل التنافس على فرصة الفوز بعقد WWE. خلال فترة لعبك ستفتح ساحات جديدة مستوحاة من مواقع مثل معسكر تدريب “Everglades” المصمم على الطراز العسكري، والمكسيك ونيويورك واسكتلندا. وبجانب ذلك، ستتلقى إرشادات ونصائح من الشخصيات الأسطورية، بما يشمل Stone Cold Steve Austin و Paul Heyman.
  • طور King of the Battleground: اهزم كل من في King of the Battleground وهو طورُ أونلاين، حيث ينتصر فيه المصارع الأخير. ويبدأ هذا الطور بأربعة لاعبين في الحلبة، بينما ينتظر أربعة آخرون للدخول ويتحدونك لهزيمتهم.
  • طور الأونلاين: طور يُخوِّلك من اللعب في البطولات عبر الإنترنت، والمباريات الوديَّة.

يُشار إلى أن لعبة WWE 2K Battlegrounds متاحة الآن للطلب المسبق بقيمة 169.64 ريالًا سعوديًّا للإصدار الأساسي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق