أخبار

مفاجأة: لعبة WWE 2k Battlegrounds ستدعم التعليق العربي!

في أبريل الماضي، ألمح تقريرٌ إلى أن سلسلة WWE 2K لن تصدر في 2020 لتعود أقوى لاحقًا، لتخرج شركة 2K بعدها كاشفةً النِّقاب عن لعبة WWE 2k Battlegrounds كبديلةٍ للعبة WWE 2K21. واليوم، يبدو أن لدينا مفاجأةً خاصَّة بلاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عبر بيانٍ رسميٍ، أعلن الناشر الأمريكي أن لعبة الأكشن والقتال ذات طابع ألعاب Arcade  هذه ستدعم التعليق العربي للمباريات والإعلانات كافَّة، لأول مرة في تاريخ سلسلة ألعاب WWE على الإطلاق.

وكشفت شركة 2K عن أسماء المعلقين، وهما «فيصل المغيصيب» و «جود الدجاني» كمعلقيْن على المباريات، ويشاركهما «سعيد الغامدي» الذي سيكون مسؤولًا عن إعلانات الحلبة.

وما كان مثيرًا للإعجاب تأكيد الناشر على أن دعم جميع نسخ لعبة WWE 2k Battlegrounds التعليق باللغة العربية، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One على حدٍ سواء. كما سيُمنَح اللاعبين خيارًا لتفعيل التعليق باللغة الإنجليزية، إن رغبوا في ذلك.

وعلى هذا الإعلان، علَّق نائب رئيس التسويق في 2K السيد كريس سيندر قائلًا:

كان عشاق الشرق الأوسط يطلبون بالتعليق العربي في ألعاب WWE منذ فترة طويلة، ونحن متحمسون لإطلاق هذه اللعبة الجديدة بتعليق عربيٍ وبحضور معلقين رسميين، هما فيصل المغيصيب وجود الدجاني. نحن متحمسون لانضمامهم معنا في WWE 2K Battlegrounds ونتمنى أن يستمتع عشاق اللعبة بهذة الميزة الرائعة الجديدة.

وستقدِّم اللعبة أكثر من 4 ساعاتٍ من التعليق العربي والإعلانات؛ وهذا لجعل تجربة اللعب «أكثر واقعية ومليئة بالحماس» على حد وصف الناشر.

يُشار إلى أن لعبة WWE 2k Battlegrounds ستتوفر على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في الثامن عشر من سبتمبر القادم، وبتصنيف عمري +12 في المملكة العربية السعوديَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق