أخبار

رسميًّا: الإعلان عن لعبة WWE 2K Battlegrounds كبديلةٍ للعبة WWE 2K21

بعد الإعلان عن إلغاء WWE 2K21 هذا العام وتلميح التقارير إلى وجود لعبة WWE جديدة، أعلنت شركة 2K Games بشكلٍ رسميٍ عن لعبة WWE 2K Battlegrounds.

وأكَّدت الشركة الأمريكية أن لعبة المصارعة التي ستتبع أسلوب Arcade هذه تأتينا من تطوير استوديو Saber Interactive– مطور NBA 2K Playgrounds.

وبحسب بيان الناشر، من المزمع أن تصدر اللعبة هذا الخريف، على أجهزةٍ لم يكشف عنها بعد– ولكن يُرجح أنها PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

وصف WWE 2K Battlegrounds الرسمي:

Battlegrounds هي تجربة لعب WWE جديدة كليًّا، والتي تدعم أسلوب آركيد-أكشن مع تصاميم مميزة لنجوم المصارعة وللبيئات وللحركات. نحن نركز على السهولة الاجتماعية في التقاط اللعبة والاستمتاع بها، ولكن مع الكثير من العمق أيضًا لأولئك الذي يبحثون عنه.

وسواءً كنت لاعبًا عاديًا غير متمرسٍ أو شغوفًا جاهزًا لجميع الأكشن، فلعبة WWE 2K Battlegrounds تقدم طريقةً أخرى للاستمتاع بلعبة WWE أكشن. تأتيكم اللعبة من تطوير استوديو Saber Interactive والذي عَمِلوا بجدٍ على اللعبة، وهم متحمسون لتمكّينكم من شم رائحة ما يطبخونه [تعليق المحرر: جملة The Rock الشهيرة].

وعلاوةً على ذلك، أعلنت 2K Games عن توظيفها للسيد Patrick Gilmore للإشراف على عناوين WWE 2K في استوديوهات Visual Concepts.

ويتمتع Gilmore بخبرةٍ كبيرةٍ تزيد على ربع قرن في تطوير الألعاب، وسبق وأن عمل على Disney’s Aladdin لجهاز Sega Genesis و Killer Instinct و Medal of Honor ولعبة شركة Amazon الجديدة New World.

يُذكر أن لعبة WWE 2K Battlegrounds ستصدر هذا الخريف، ولا نعرف على أيِّ الأجهزة ستصدر– حتى اللحظة.

فيديو الإعلان الأول عن WWE 2K Battlegrounds:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق