أخبار

WoW: Legion باعت 3.3 مليون نسخة بيوم، وطفرة في عدد اللاعبين المُتَّصِلِين

WoW Expansion Legion

أكدت شركة “بليزارد” أن مبيعات إضافة Legion الجديدة للعبة World Of Warcraft قد بيعت منها ملايين النسخ في يومها الأول، اليوم.

Legion، هي الإضافة السادسة للعبة World Of Warcraft، بِيعَت منها 3.3 مليون نسخة في الثلاثين من أغسطس الفائت يوم إطلاقها. وهذا الرقم يتطابق مع الرقم القياسي الخاص ببعض الإضافات السابقة، بما في ذلك إضافة Cataclysm الصادرة قبل 6 أعوام.

من الناحية التاريخية، إطلاق أي إضافة جديدة للعبة World Of Warcraft يؤدي لحدوث طفرات في أعداد اللاعبين، وهذا لم يختلف مع إطلاق Legion، حيث شهدت اللعبة أضخم تواجدٍ للاعبين المتصلين في نفس الوقت منذ إطلاق Cataclysm.

كم هو أمرٌ مثيرٌ أن ترى اللاعبين يطاردون الأشرار، ويستمدون قواهم من عناصر Artifacts، ويستكشفون بحرّية في المناطق الجديدة بإضافة Legion. عَمِلنا بجٍد لجعل تلك الإضافة الأفضل في عالم World Of Warcraft بأسرِه حتى اللحظة، ونتطلع لتقديم المزيد من المحتوى للاعبين بجانب الكشف عن قصة Legion الملحمية خلال الأشهر المقبلة.

يُشار إلى أن إضافات World Of Warcraft السابقة هي The Burning Crusade (2007) و Wrath of the Lich King (2008) و Cataclysm (2010) و Mists of Pandaria (2012) و Warlords of Draenor (2014)، وجميعها متاحةٌ على الحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق