أخبار

هل سنشهد الإعلان System Shock 3 قريباً؟

systemshock31-635x315

تعتبر System Shock واحدة من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة التي جمعت ما بين الخيال العلمي و الأر بي جي و التصويب والتي على مايبدو سنحصل على جزئها الثالث مستقبلاً عن طريق فريق Otherside Entertainment الذي أسسه Paul Neurath أحد المؤسسين المساعدين لاستوديو Looking Glass Studios مطور System Shock الأصلية.

حيث تم يوم أمس افتتاح موقع تشويقي يضم عد تنازلي يستمر حتى 6 أيام، ويظهر فيه فقط حرف S ولكن أحد المختصين تمكن من اختراق الموقع والكشف عن مايخبئه لنا هذا العد التنازلي ليظهر بوضوح كلمة  System Shock 3.

s_otherside-635x212

هذا ويعتبر فريق التطوير  Otherside Entertainment متخصص بإعادة إحياء بعض العناوين الكلاسيكية القديمة فهو يعمل حالياً على خليفة  Ultima Underworld والتي أطلق عليها Underworld Ascendant.

من الجدير بالذكر أن فريق Night Dive الذي حصل مؤخراً على حقوق ملكية  System Shock يعمل حالياً على نسخة معاد تطويرها من هذه اللعبة بالتعاون مع مصمم الرسوم الفنيةالخاص بها  Robb Waters.

systemshock3-635x438

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق