أخبار

World War Z.. لعبة مستوحاة من فيلم بنفس الاسم تنطلق في 2019

World War Zحقق فيلم World War Z نجاحًا جماهيريًا واسعًا عندما بُثَّ في صالات العرض ودور السينما قبل خمسِ سنواتٍ من الآن. وعلى أعقاب هذا النجاح، كان طبيعيًّا الإعلانُ عن البدء في إنتاجِ جزءٍ جديدٍ.

 

وفي حدث The Game Awards في العام الفائت، خرجت شركة Warner Bros. بشكلٍ مفاجئٍ وأسدلت الستار عن لعبة فيديو مستوحاة من الفيلم كاستكمالٍ لمسيرة النجاح تلك.واليوم، ها نحن ذا بصدد أولى التفاصيل الرسميَّة عن لعبة التصويب ورعب البقاء هذه.

لمحة عن اللعبة:

من موسكو إلى القُدسِ إلى نيويورك، ستقدم قصَّة World War Z الأكشنية التعاونية هذه قصصَ نجاةٍ فريدة بجانب مهماتٍ حول العالم. استخدم الفخاخ والحواجز والبيئة بشكلٍ استراتيجيٍ في إبطاء أعدائك الموتى السائرين، ومن ثمَّ، أطلق العنان للنيران في جميع الاتجاهات مع مجموعةٍ واسعةٍ من الأسلحة الثقيلة والمتفجرات.

ونشر استوديو Saber Interactive مقطعًا تشويقيًا جديدًا يمكنك رؤيته أدناه، والذي يُبرز عددًا من مزايا اللعبة، بما في ذلك قوى محرِّك Swarm Engine المطوَّر داخليًا، فضلًا عن إمكانية اللعب مع صديقٍ أو رفيقٍ مُسيَّرٍ بالذكاء الاصطناعي ضد أسراب الزومبي الهائلة تلك.

يُذكر أن اللعبة ستصدر في 2019 على PC و PS4 و Xbox One – وأظن أنها قد تنافس حصرية بلايستيشن Days Gone.

الفيديو:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق