أخبار

بالفيديو: تفاصيل النسخة التجريبية لإضافة World of Warcraft Shadowlands

استعرض المنتج التنفيذي «جون هايت» والمخرج «أيون هازيكوستاسفي» عددًا من التفاصيل الجديدة حول إضافة World of Warcraft Shadowlands مع اقتراب بدء اختبار “Beta”.

وبحسب بيان الشركة الأمريكية، من المقرر أن تبدأ بيتا World of Warcraft Shadowlands الأسبوع المقبل، مع سعيها لإشراك مزيدٍ من اللاعبين، عبر إرسال مزيدٍ من الدعوات.

وقال المطور في بيانه:

كانت لتعليقات اللاعبين على اختبار ألفا تأثيرًا هائلًا على تطوير إضافة «ممالك الظلال» حتى الآن، وهذا بفضل تحديد أكثر من 1600 خطأ كنتيجة مباشرة من بلاغات اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، أدَّت ملاحظات اللاعبين إلى تغييرات كبيرة في توازن الفئات والتصميمات، وشكَّلت بعض القرارات الأساسية، مثل استبعاد المؤقتات والمفاتيح للوصول إلى زنزانة تورجاست، والتي تتميَّز بأنها تجربة لعب متغيرة باستمرار والتي ستُضاف إلى التوسعة.

اختيار القطب

تلعب الأقطاب دورًا كبيرًا في قصة ممالك الظلال وتجربة اللعب، وتكتسب أهمية أكبر بمجرد وصول اللاعبين إلى المستوى الأقصى. عند الوصول إلى نقطة معينة في القصة والوصول إلى المستوى 60، ستتم دعوة اللاعبين للعودة إلى أوربيوس للتفكير في هذا القرار المُحدد للشخصية. سيتعين على اللاعبين فحص بعض المكافآت التي تأتي مع كل شخصية واختبار قدرات الفئات، قبل تقديم التعهد وبدء رحلة إعادة المجد إلى مأوى الأقطاب.

قوى الأقطاب وامتيازاتها

بالإضافة إلى القدرات والعناصر التجميلية والميزات الأخرى التي ينفرد بها كل قطب، فإن لكلٍ منه أيضًا مجموعة مختارة من الشخصيات التي يمكن للاعبين تشكيل تمازج أرواح معها، وهو طقس يمكنهم من خلاله تسخير بعض قوى تلك الشخصيات. تتمتع كل شخصية تمازج أرواح بمجموعة خاصة من الامتيازات والقدرات للاختيار من بينها، والتي تتضمن “تجاويف” فارغة، حيث يمكن للاعبين تعيين قنوات تمنح قوى خاصة وتُكتسب من خلال الأنشطة المختلفة في اللعبة. يمكن للاعبين تبديل تمازج الأرواح بسهولة معقولة من مأوى الأقطاب.

كلما يستعيد اللاعبون الأرواح المفقودة ويجمعون المورد الثمين المعروف باسم «الأنيما» أثناء مغامراتهم في World of Warcraft Shadowlands يزداد مستوى شهرتهم مع أقطابهم، ويفتحون العديد من المكافآت، بما في ذلك العناصر التجميلية والحلفاء؛ للاستعانة بها في المغامرات، مما سيطور من نظام المهمة. تقدم المغامرات ديناميكيات للقتال ولتكوين المجموعات تعكس تجربة لعبة WoW بصورة أكبر، وستتوفر عبر كلٍ من المشغِّل داخل اللعبة والتطبيق المصاحب عند انطلاق ممالك الظلال.

سيساعد تجميع الأنيما اللاعبين أيضًا في إعادة العظَّمة إلى مآوي الأقطاب. يحتوي كل مأوى على أربع ميزات من المنتظر استعادتها وتطويرها، وسيقرر اللاعبون الميزات التي سيسعون إليها. وتشمل المواقع التي توفر المنفعة، مثل شبكات النقل والخرائط الاستطلاعية لإرسال الحلفاء في مغامرات. يحتوي كل مأوى أيضًا على موصل أنيما، والذي ينشِّط المواقع المثيرة للاهتمام عبر المنطقة، ويتيح إمكانية الوصول إلى ميزة استعادة الحياة والكنوز والمهام النادرة وامتيازات أخرى.

World of Warcraft Shadowlands

مزايا الأقطاب في لعبة World of Warcraft Shadowlands:

  • المصنع القطبي الخاص بنيكرولود: يمكن للاعبين إعداد أجسام مادية مروعة للأرواح التي ينقذونها في أرجاء ممالك الظلال.
  • مسار الارتقاء الخاص بالكريان: سيتيح للاعبين التحكم في تمازج الأرواح ومواجهة أخطار تحديات القتال.
  • ساحة إمبر التابعة للفانثر: حيث يُدعى اللاعبون للاحتشاد والاستمتاع بأرستقراطية رفيدندريس الرفيعة.
  • مشتل الملكة: مأوى يشبه الحديقة حيث تميل جنيات الليل إلى الأرواح التي تنتظر الإحياء من جديد

الدخول إلى الماو

بمجرد انطلاق البيتا ووصول اللاعبين إلى المستوى الأقصى، سيكون لديهم المزيد من الفرص للعودة واستكشاف منطقة العالم المفتوح الخطرة والمعروفة باسم ماو، حيث اتخذوا خطواتهم المبدئية في World of Warcraft Shadowlands. ستتاح لهم في الرحلة فرصة التعاون مع فيناري الوسيطة، وهي تتمتع بوجه ودود ونادر في جحيم ماو القاسي، حيث ستساعد اللاعبين في الاستعداد لمواجهة الأهوال داخل هذه المنطقة، بالإضافة إلى المواجهات التي تنتظرهم في تورجاست.

محتويات إصدار المجمعين لممالك الظلال

بالإضافة إلى مجموعة من المقتنيات الرقمية للإصدار الملحمي الرقمي مثل وسيلة التنقل إيفرويرم المسحورة ومخلوق أنيما ويرملينج، فإن إصدار المجمعين لممالك الظلال مليء بالكنوز الأخرى، بما في ذلك لوحة الماوس التي تُظهر السماء الممزقة فوق أيس كراون وكتاب الرسوم ذي الغلاف المقوى وموسيقى تصويرية رقمية ومجموعة من أربعة دبابيس تحمل رموز الأقطاب، بحيث يمكن للاعبين أن يعلنوا للعالم بفخر عن القطب الذي اختاروه.

محتوى بيتا World of Warcraft Shadowlands:

يمكن للاعبين مع تطور البيتا ترقُّب اختبار شامل للعديد من ميزات ممالك الظلال الأساسية، والتي تشمل الآتي:

  • الغارة الأولى للتوسعة: وهي قلعة ناثريا والتي ستكون قابلة للعب عبر جميع مستويات الصعوبة.
  • الصناعة الأسطورية: والتي تتيح للاعبين العمل من أجل صناعة المعدات الأسطورية المثالية التي تناسب أسلوب لعبهم المميز.
  • اختبار طور لاعب ضد لاعب مع التركيز على مدى تأثير قدرات الأقطاب وتمازج الأرواح على اللعبة.
  • نظام حجر المفتاح الأسطوري لممالك الظلال.

يُشار إلى أن فريق «بيلزراد الشرق الأوسط» قد وفَّر ترجمةً لتحديث المطور الأخير حول توسعة World of Warcraft Shadowlands ويمكنك مشاهدته أدناه– مع العلم أن اللعبة متوفرة على PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق