أخبار

مناطق ومعارك جديدة في تحديث Rise of Azshara القادم للعبة World of Warcraft

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لسلسلة Warcraft يسعى بليزارد لتقديم محتوى جديد للاعبي World of Warcraft يحمل معه الكثير من العناصر والإضافات الغنية، حيث سيكون لاعبيها على موعد هذا الصيف مع التحديث الضخم Rise of Azshara.

فبينما تزداد المعركة لأجل أزيروث (Battle for Azeroth) ضراوة، ينبثق عدو قديم من أعماق الجريت سي (Great Sea). ففي صعود الآزشارا (Rise of Azshara) وهي التحديث الثاني الضخم لمحتوى حزمة التوسعة هذه، يجب على الأليانس (Alliance) والهورد (Horde) أن يواجها كوين أوف ذا تايدز (Queen of the Tides) بنفسها وهي تشكل تهديدًا أخطر من الحرب الشرسة المتورطين بها.

وتقدم صعود الآزشارا (Rise of Azshara) منطقتين جديدتين حيث ينطلق اللاعبون فيهما في مواقع جديدة مميزة ومليئة بالمكافآت—أولهما مدينة ناغا المغمورة نازاتار (Nazjatar) وثانيهما موطن الأقزام الآليين ميشاغون (Mechagon) الغامضة—بالإضافة إلى معركة جديدة مكونة من 8 لاعبين في الدهليز الكبير الأسطوري والضخم في قصر آزشارا الخالد (Azshara’s Eternal Palace) في عملية ميشاغون (Operation: Mechagon) مع إمكانية استخدام نظام الخلاصة (Essences) الجديد والكثير غير ذلك.

تفاصيل محتوى التحديث وميزاته:

  • ظهور نازاتار (NAZJATAR) – انشقت البحار كاشفة عن معقل الناغيين وعن عرش الملكة آزشارا (Queen Azshara). وبينما تستكشف نازاتار (NAZJATAR)، اتحد مع جماعتي الأنشاكليد (Unshackled) أو الأنكوان (Ankoan) المقاومين لسيطرة الناغيين—وانضم إلى مغامرة مع (وارفع مستواك في اللعبة) حلفاء من الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.
  • من أجل ميشاغون (MECHAGON) حرة – أصابت كارثة مدينة ميشاغون Mechagon ومخلفات الخردة المحاطة بها. اتحد مع الريستبولت ريسيستانس (Rustbolt Resistance) بقيادة الأمير المنفي إرازيم (Prince Erazim) أثناء بحثك عن منطقة جديدة مليئة بالمؤن والكنوز، ثم اقضِ على ملكًا مجنونًا في زنزانة كبيرة أسطورية بطراز كارازان (Karazhan) في عملية: ميشاغون (Operation: Mechagon.)
  • معركة قصر آزشارا الخالد (AZSHARA’S ETERNAL PALACE) – واجه أقوى أبطال نازاتار (Nazjatar) وأكثر الوحوش بشاعة في معركة مكونة من 8 وحوش يتقاتلون في مواجهة مع كوين بينيث ذا تايدز (Queen Beneath the Tides).
  • إصبغ ذا هارت أوف أزيروث (THE HEART OF AZEROTH) بطابع الخلاصة (ESSENCES) – أتقن استخدام قوى الخلاصة (Essences) التي تضيف مستوى جديدًا من التقدم والتعديلات على الشخصيات إلى هارت أوف أزيروث (Heart of Azeroth). ابحث عن قوى الخلاصة (Essence) التي تحظى باهتمامك وحرر ترسانة عملاقة من السمات القوية والقدرات النشطة المغيرة للعب.

  • خُض المغامرة في السماء – أكمل المتطلبات الخاصة بإنجازات معركة لأجل أزيروث باثفيندر (Battle for Azeroth Pathfinder) واكتسب القدرة على الطيران في كول تيراس (Kul Tiras) وزاندالار (Zandalar) وميشاغون (Mechagon) ونازاتار (Nazjatar).
  • جبهة حرب الأبطال (HEROIC WARFRONT): حرب لأجل سترومجارد (STROMGARDE) – اتحد مع أكثر حلفائك شجاعة واختبر مهارتك ودهائك التكتيكي في حرب أبطال سترومجارد (Heroic Stromgarde) المصممة لتحدي أقوى الجنود.
  • استعد وتسلَّح – تتيح ماونت إيكويبمنت (Mount Equipment) الجديدة لك تخصيص مجموعة كاملة خاصة بك من القدرات مثل المشي على الماء وإسقاط الثلج والدفاع المذهل. اختر القدرة التي تعجبك وقُدْ جيشك ضد أزيروث (Azeroth).
  • درع إرث الأقزام والتورين (GNOME & TAUREN HERITAGE ARMOR) – هل اختبرت الأقزام أو التورين في مستوى متقدم ورأيت عظمتهم مع فصائلهم؟ انطلق في مهمة لتعرف المزيد عن هذه الأعراق العظيمة واحصل على درع الإرث (Heritage Armor).

هذا وكان المطور قد أعلن عن نيته إصدار World of Warcraft Classic في 27 أغسطس. جدير بالذكر بأنه قد أتيحت لنا الفرصة لتجربة تحديث Rise of Azshara في WoW: Battle for Azeroth وأجرينا مقابلة مع مطوري اللعبة يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق