أخبار

لعبة World of Warcraft ستبدو أفضل مع إضافة Legion

World_of_Warcraft_Legion_Logo-620x331

بات من الواضح أن فريق التطوير Blizzard يعتمد على إضافة Legion الضخمة الخاصة بلعبة  World of Warcraft المخصصة للعب الجماعي على الشبكة (MMO) من أجل استعادة الشعبية التي كانت اللعبة تحظى بها، ولاسيما بعد أن أظهر تقرير شركة Activision المالي الخاص بالربع الثالث من سنتها المالية 2015 أن هذه اللعبة قد خسرت نحو 100 ألف مشترك خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مسبباً أدنى مستوى هبوط خلال تسع سنوات ليصل إلى 5.5 مليون مشترك.

حيث يركز الفريق جهوده حالياً على العمل على هذه الإضافة لتكون ذات محتوى غني يكفل إرجاع اللاعبين إلى هذه اللعبة، فهي ستقدم المزيد من المناطق الجديدة القابلة للاستكشاف بالاضافة إلى العديد من المهمات الجديدة والأسلحة القابلة للتعديل ومقاتلين جدد وزعماء مختلفين.

ولكن هذا ليس كل شيء فبحسب الاستوديو فإن إضافة Legion ستقدم للعبة World of Warcraft نقلة نوعية على مستوى الرسوميات حيث سيكون بإمكان اللاعبين رؤية المزيد من الأشياء في بيئة اللعبة أكثر من ذي قبل، ولإظهار ذلك قام أحد اللاعبين بنشر بعض الصور قارن فيها بين بعض المناطق في لعبة World of Warcraft والأماكن التي ستظهر في إضافة  Legion وهذه الصور مأخوذة من  نسخة الألفا منها.

من الجدير بالذكر أن هذه الإضافة ستكون متاحة للاعبي World of Warcraft في صيف عام 2016، ومن المقرر إصدار نسخة تجريبية (بيتا) لهذه الإضافة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق