يمكن للاعبين في World of Warcraft Classic الآن الشروع في رحلة مليئة بالتحديات والمحفوفة بالمخاطر في أزيروث حيث يتم الآن إطلاق عوالم العصر الكلاسيكي الجديدة مع مجموعة قواعد Hardcore.
إليك نظرة على الميزات العديدة التي ستتوفر مع عوالم Hardcore المكرسة:
- الموت دائم
- سيحصل اللاعبون على فرصة واحدة لترقية مستواهم قدر استطاعتهم والمشاركة في أنشطة أكثر خطورة مثل غارة الحمم المنصهرة.
- لن يستطيع اللاعبون الذين يموتون العودة إلى أجسادهم ولكن يمكنهم إطلاق شبح والبقاء في هذا الوضع—في هذه الهيئة الشبحية، سيمكن للاعبين إنهاء مهامهم المتبقية في العالم مثل تمرير قادة الفصائل سلطة قيادة الفصائل إلى لاعبين آخرين.
- إذا حدث أمر مؤسف، فسيتم منح شخصيات اللاعب خيارًا مجانيًا للانتقال إلى غير خادم العصر الكلاسيكي لـHardcore إذا كانوا يرغبون في مواصلة لعب تلك الشخصيات.
- ماك غورا وتغييرات طور لاعب ضد لاعب الأخرى
- لن يتم تمكين قائمة انتظار ساحة المعركة في عوالم Hardcore، لكن ألعاب الحرب المنظمة مسبقًا ستظل متاحة للمجموعات التي تختار المشاركة في مثل هذا القتال المميت.
- يمكن لمَن يرغبون في اختبار قوتهم ضد اللاعبين الآخرين بدء طور مبارزة حتى الموت من خلال كتابة /makgora. سيرسل هذا طلبًا إلى اللاعب المستلم للاعتراف بالمبارزة عالية المخاطر وقبولها.
- ستوضح هالة التتبع الجديدة بشكل مرئي عدد المبارزات التي أكملها اللاعب ونجا منها.
- الضمانات وتغييرات الفئة
- سيلاحظ اللاعبون انخفاض مؤقت تسجيل الخروج للتخفيف من سوء توقيت قطع اتصال الخادم.
- تم تعديل قدرات الفئة وتعاويذها لمنع الانبعاث (سواء التعاويذ والقدرات الشخصية أو تلك التي يستخدمها اللاعبون على الآخرين) وكذلك المهام التي تتطلب إشارة لاعب ضد لاعب والموت للتقدم في مجموعة المهمات.
- سيتم ربط الأعداء بمواقع النشر ومساراتهم الخاصة لمنع اللاعبين من استدراجهم إلى مناطق المهام الأخرى ذات المستويات الأدنى.