نجح استوديو Monolith Productions في تقديم مشاريع مميزة لا تنسى مع Middle-earth: Shadow of Mordor و Shadow of War، رغم ذلك، غاب الاستوديو عن دائرة الضوء لفترة من الوقت، قبل أن يكشف عن مشروعه الجديد Wonder Woman في نهاية عام 2021، وغابت أخبار اللعبة تمامًا منذ ذلك الحين.
على ما يبدو أن المشروع المرتقب لفريق التطوير الأمريكي قد دخل مرحلة الإنتاج الفعلي في الفترة الأخيرة، حيث تم الإعلان عن ضم المزيد من المطورين للعمل على المشروع، بما في ذلك Mila Pavlin، التي عملت مؤخرًا كمصممة بريطانية رائدة في استوديو سانتا مونيكا في God of War Ragnarok.
أعلنت ميلا عبر حسابها الشخصي بموقع على LinkedIn أنها انضمت إلى Monolith كمديرة تصميم تجربة المستخدم في العنوان المرتقب الذي تدور أحداثه في عالم DC.
لعبت ميلا دورًا كبيرًا في ميزات إمكانية الوصول الخاصة بلعبة Ragnarok، والتي ساهمت في حصولها على جائزة الابتكار في إمكانية الوصول في حفل The Game Awards 2022، ويبدو أيضًا أن Wonder Woman تتبنى نفس النهج، بناءً على تغريدة ميلا الأخيرة التي جاء فيها:
شاركت في لعبة Wonder Woman لمدة أسبوع الآن وقد أعجبت بالفعل بتفاني الفريق في توفير خيارات الوصول. تبدو صناعة الألعاب مختلفة عما كانت عليه قبل سنوات قليلة بطريقة رائعة!.
Been on the Wonder Woman game for a week now and already impressed with the teams dedication to accessibility. The game industry feels different than just a few years ago, in a Wonderful way! pic.twitter.com/35OHGGvvZM
— Mila Pavlin #Accessibility #WonderWoman (@MissFire4) January 8, 2023
يقول الوصف الرسمي للعبة Wonder Woman:
Wonder Woman لعبة أكشن فردية في عالم مفتوح تتميز بقصة أصلية حيث يأخذ اللاعب دور ديانا في “معركة لتوحيد عائلتها في أمازون والبشر من العالم الحديث”.
ستستخدم Wonder Woman نظام Nemesis الشهير الخاص بفريق Monolith من ألعاب Middle-earth، ويبدو أنه سيتوسع ليتم استخدامه مع كل من الأعداء والشخصيات الصديقة في العالم الافتراضي.
تعد هذه واحدة من العديد من الألعاب ذات الصلة بعالم DC والتي يتم العمل عليها في مجموعة استوديوهات WB، بما في ذلك Suicide Squad: Kill the Justice League من استوديو Rocksteady، وكذلك Gotham Knights من WB Montreal.