أخبار

بالفيديو.. إضافة Wolfenstein II: The Adventures of Gunslinger Joe باتت متوفرة الآن

Wolfenstein II

كانت “بيثيسدا” قد أعلنت في يوليو الفائت عن محتويات القصة الإضافية التي تعتزم توفيرها للعبة Wolfenstein II: The New Colossus عقب إصدارها. وبالفعل، بات المحتوى الإضافي The Adventures of Gunslinger Joe متاحًا الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

وسيأخذ اللاعب في The Adventures of Gunslinger Joe دور لاعب كرة القدم الأمريكية المحترف السابق “جوزيف ستاليون”، الذي يتحتم عليه سحق أعدائه النازيين، على أنقاض مدينة شيكاغو الأمريكية، في قصة جانبية مثيرة.

ويصل حجم المحتوى الإضافي إلى ما يقارب 4 جيجا بايت، فيما سيكلفك 9.99 دولارًا أمريكيًا إن قررت شرائهِ بمفردهِ. بالطبع إن كنت اشتريت التذكرة الموسمية (Season Pass) مقابل 24.99 دولارًا، فستحصل عليها دون دفع أيّ رسوم إضافية.

يُذكر أنه يتبقى محتويين إضافيين للعبة Wolfenstein II يتمثلان في The Diaries of Agent Silent Death و The Amazing Deeds of Captain Wilkins ولم يُكشَف موعد إطلاقهما بعد.

فيديو إضافة The Adventures of Gunslinger Joe:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق