أخبار

رسميًا: Wolfenstein 2 تصل إلى Switch في يونيو القادم

Wolfenstein 2: The New Colossus

أعلنت شركة Bethesda Softworks اليوم عن إطلاق لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus في التاسع والعشرين من يونيو القادم، على Nintendo Switch.

لمحة سريعة عن اللعبة:

اغتيالك لـ Nazi General Deathshead كان انتصارًا قصير الأمد. وعلى الرغم من النكسة، يحتفظ النازييون بسيطرتهم على العالم. ستلعب بدور BJ Blazkowicz المعروف باسم Terror-Billy وهو أحد أعضاء المقاومة، والذي يُعتَبر آخر أملٍ للبشرية. أنت الوحيد الذي يمتلك الشجاعة والبنادق والخداع لدحر كل النازية الموجودة في الأفق، وإشعال الثورة الأمريكية الثانية.

  • المهمة: تحرير أمريكا من النازية.
  • الترسانة: بنادق مدمرة وأسلحة مستقبلية متطورة.
  • الخطة: قتل كل نازيٍ في الأنحاء.

وللمرة الثانية، يتعاون الناشر الأمريكي مع استوديو Panic Button لإحضار واحدة من ألعاب الضخمة إلى الجهاز المنزلي-المحمول. إذ سبق لهذا المطور الأمريكي التكفُّل بعملية نقل لعبة DOOM إلى Switch في نوفمبر من العام الفارط.

وعلى الرغم من أن هذه النسخة بَدَت في التجارب الأولية تكافح للاستقرار على 30 إطارًا في الثانية في وضع التلفاز، إلا أن البعض يستبشر خيرًا بقدومها؛ خاصةً وأن أداء DOOM على Switch كان ممتازًا، وكلاهما يعمل بنفس المحرك – id Tech 6.

يُذكر أن Wolfenstein 2: The New Colossus ستطلب منك اتصالًا بالإنترنت لتحميل بقية محتواها.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق