واحدة من مفاجآت مؤتمر Xbox الأخير كانت الكشف عن لعبة الأر بي جي Wo Long Fallen Dynasty والتي تنتمي لفئة ألعاب Souls، رغم ذلك، لن تكون صعوبة اللعبة مبالغ فيها بلا هدف كما أوضح استوديو Team Ninja في تصريحاته الأخيرة.
تحدث Masaaki Yamagiwa، منتج اللعبة، الذي عمل سابقًا في استوديو Sony Japan على لعبة Bloodborne، وأكد إدراكه لأهمية تحقيق التوازن في ألعاب هذا النوع، وتابع:
لا يجب أن تكون الألعاب صعبة من أجل الصعوبة فقط، أعتقد أنه من المهم حقًا أن تكون هذه الصعوبة موجودة لغرض تقديم شعور بالإنجاز للاعبين بمجرد أن يتغلبوا عليها. لهذا السبب أعتقد أن اللاعبين يجب أن يكونوا دائمًا قادرين على إلقاء اللوم على أنفسهم عندما يموتون.
يجب أن تكون اللعبة عادلة ويجب ألا تكون الصعوبة غير منطقية أبدًا. وفي هذا الصدد، وبما أنني لست محترفًا في ألعاب الفيديو بدرجة كبيرة، سأحكم دائمًا بشكل طبيعي على مستوى التوازن والعدالة في هذه الألعاب.
من جهته، تحدث المنتج Fumihiko Yasuda عن أحداث اللعبة موضحًا:
قررنا من البداية جعلها لعبة صعبة، خاصة مع وجود كل الأبطال الأسطوريين في فترة الممالك الثلاث، لقد كانت فترة حرب ودمار. لقد كانت فترة مظلمة حيث كان الناس يقاتلون باستمرار، Wo Long أكبر من حيث الحجم مقارنة بألعابنا السابقة التي تطرقت لليابان، والتي سمحت لنا بإظهار عالم أكثر قسوة وظلامًا.
يشار إلى أن Wo Long Fallen Dynasty ستصدر في أوائل عام 2023 على PlayStation و Xbox و PC.