أخبار

مع إطلاق Nintendo Switch، مطور بوكيمون يناقش مستقبل السلسلة على 3DS

26

لا تُخَطِطُ ننتيندو لوقف دعم 3DS عقب إطلاق جهاز Switch العام المُقبل، لكن هل سنرى أيًا من ألعاب سلسلة بوكيمون الشهيرة على 3DS عقب إصدار الجهاز المنزلي-المحمول؟ طُرِحَ هذا السؤال على المنتج “جونيتشي ماسودا” في إحدى المقابلات الصحفية الأخيرة.

رد “ماسودا” قائلًا بأن المطور Game Freak دائمًا ما يفكر في الجهاز الأنسب والأكثر منطقية لألعابه، وذلك في خِضَم سعيه للوصول لأكبر شريحةٍ من الجمهور. كما ألمح إلى أن المطور Game Freak يفكر في ما هو قادمٌ بعد Sun & Moon، لكنه أبقى الإجابة مُعلّقة:

عندما يتعلق الأمر بالسلسلة الرئيسية، وبالحديث عن ألعاب بوكيمون آر بي جي التي أتت من قِبل استوديو Game Freak تحديدًا،  دائمًا ما كنّا نفكرُ بشكل أساسي في توقيت إصدارنا لهم. يجب أن يكون هناك مرحلة معينة حيث نستطيع فيها إطلاق الألعاب وإيصالها لعددٍ كافٍ من الجماهير، والتأكد من أنه كبير بما فيه الكفاية.

هذا العام، مع Pokemon Sun and Moon، من الواضح أننا سنبدأ التفكير في اللعبة القادمة، وبعد ذلك، سنحدد التوقيت الذي سنطلقها فيه، وفي هذا الوقت، سنحدد الجهاز الذي سنوفر اللعبة عليه أيضًا.

يُشار إلى أن Nintendo Switch سيصدر في مارس 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق