أخبار

منتجة مسلسل The Witcher تأمل أن يحقق مسلسلها النجاح الذي حققته ألعاب السلسلة

رغم أن مسلسل The Witcher قد نال تقييمات متفاوتة من النقاد إلا أنه تمكن من جذب الكثير من اللاعبين إليه مع أنه لم يتم اقتباسه من الألعاب بل الكتب الروائية التي اقتبس منها أيضاً CD Project RED ثلاثية ألعابه.

اليوم وخلال مقابلة مع منتجة المسلسل Lauren Hissrich تحدثت عن سبب عدم لجوئها لاقتباس المسلسل من الألعاب والاعتماد على الكتب، حيث ذكرت بأن الإجابة عن ذلك بسيطة وهي أن الألعاب بحد ذاتها تم اقتباسها من الكتب لذا ليس من المنطقي أن يقوموا هم باقتباس المسلسل من عمل هو بالأصل مقتبس عن شيء ما أي الرواية.

وتابعت بالقول بأن ابتعادهم عن التقيد بالألعاب سمح لهم بسرد قصتهم الخاصة ورؤيتهم لعالم ذا ويتشر بطريقة تختلف عما قدمه لنا المطور البولندي بسلسلة الألعاب، من ثم عادت لتعرب عن إعجابها بألعاب ذا ويتشر تلك وحبها لها وقالت بأنها تأمل بأن يتمكن مسلسل ذا ويتشر من تحقيق النجاح الذي حققته الألعاب، معتبرة بأن ما قدمته في مسلسلها يمثل طريقة ثالثة لاكتشاف عالم ذا ويتشر وشخصياته مختلفة عن طريقة الألعاب وكذلك الكتب.

بالنسبة لي أتفق مع ما قالته لورين وأظن بأن قرار الابتعاد عن الألعاب واللجوء للكتب يعد أحد أسرار نجاح عملهم -مقارنة مع التجارب الفاشلة والمحبطة لغيرهم – لأنهم بذلك أبعدوا عنهم شبح المقارنة بين المسلسل والألعاب وهو الخطأ الذي ارتكبه المنتجين في هوليود عندما كانوا يقدمون لنا أفلاماً مقتبسة عن الألعاب، عموماً للمزيد عن هذا أدعوكم للاطلاع على مقالتنا حول أسباب فشل الأفلام الخاصة بالألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق