بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة عشرة لإصدار أول لعبة Witcher، أعلن CD PROJEKT RED في أكتوبر 2022 أن The Witcher Remake قيد التطوير حاليًا، وهي إعادة تقديم للعبة الأولى في مسار سلسلة الأر بي جي الشهيرة، ومؤخرًا، أعرب المؤدي الصوتي لشخصية Geralt عن رغبته في الاستمرار في تقديم الشخصية في الريميك المرتقب.
في مقابلة مع IGN، سُئل Doug Cockle عن شعوره بشأن العودة للتعبير عن صوت Geralt مرة أخرى، ليس فقط في The Witcher Remake، ولكن في أي مشاركة أخرى لألعاب Witcher في المستقبل، وقال إنه ينتهز هذه الفرصة لأنه يحب لعب دور Geralt والتعاون مع CD Projekt Red، وأضاف أيضًا أن لعبة Witcher الأولى تقترب من الذكرى السنوية العشرين لها، مما يجعله يشعر بحماس شديد لرؤية كيف سيكون التوجه الجديد.
تابع الممثل:
أود أن أستمر في التعبير عن جيرالت للأبد، لقد أصبح جزءًا مني. أشعر بسعادة غامرة في كل مرة يتصل بي فيها CD Projekt ويقول لي: “مرحبًا، دوج، هل أنت متاح لكذا وكذا؟” وأقول: نعم، بالطبع أنا كذلك، لأنني أحبه كثيرًا.
عندما تم إنتاج لعبة الفيديو Witcher 1، كنت أسجل الصوت في عام 2005. وأعتقد أن اللعبة نفسها صدرت في عام 2007 تقريبًا، كان ذلك منذ ما يقرب من 20 عامًا، ولقد تغيرت التكنولوجيا كثيرًا. ويمكن أن أخطئ في هذا الأمر ولكني أفهم أنهم سيعيدون إنشائها في Unreal Engine 5. لذا سيكون هذا أمرًا مثيرًا حقًا لأن الأشياء التي يمكنهم فعلها باستخدام الرسومات في Unreal Engine 5 الآن مقارنة بما كانوا قادرين على فعله عندما صنعوا The Witcher 1 هي كالفرق بين الليل والنهار.
سيتم إنشاء العنوان من البداية باستخدام تقنية Unreal Engine 5، وسيستخدم مجموعة الأدوات التي ينشئها CDPR لسلسلة Witcher الجديدة. المشروع حاليًا في المراحل الأولى من التطوير في Fool’s Theory، وهو استوديو تطوير ألعاب متخصص في ألعاب لعب الأدوار، ويوظف الفريق العديد من المطورين المخضرمين الذين عملوا سابقًا في The Witcher 2: Assassins of Kings و The Witcher 3: Wild Hunt، ويقدم CD PROJEKT RED إشرافًا إبداعيًا كاملاً.