أخبار

مؤلف The Witcher مسرور بنجاح المسلسل ويتهكم على Game of Thrones

منذ الكشف عن أول عرض دعائي لمسلسل The Witcher بدأنا في مشاهدة العديد من النظريات التي تربط بين المسلسل الجديد ونظيره Game of Thrones، رغم ذلك نفت الممثلة التي قدمت شخصية Ciri في العمل الفني وجود أي تشابه بين الشخصية وبين Arya Stark من مسلسل Game of Thrones وهي نفس التصريحات التي جاءت على لسان مؤلف الرواية في نهاية العام قبل الماضي.

تقرير gamerant نقل التصريحات الأخيرة لمؤلف سلسلة الروايات Andrzej Sapkowski والتي أوضح من خلالها إعجابه بالعمل الفني وما حققه من مردود مميز ونجاح قوي، نافيا وجود رغبة في الإعتماد على أسماء لامعة مستقبل الزيادة نجاح العمل الفني، حيث أصبح المسلسل بالفعل الأعلى تقييما في جميع أعمال نتفلكس، والعمل الفني الأكثر طلبا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الماضية.

مؤلف الرواية سبق وتهكم في العام قبل الماضي على مسلسل Game of Thrones موضحا أن عمله كمستشار إبداعي للمسلسل تقتضي أن يتأكد ان Ed Sheeran لن يغني في أي حلقة من حلقات المسلسل، في إشارة واضحة لمشاركة Ed Sheeran في Game of Thrones في الموسم السابع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق