تصدر نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 غدًا بشكل رسمي، وبعدما سنحت الفرصة للجهات الإعلامية لتجربة اللعبة في الفترة الماضية، تم انتقاد طور الدقة الداعم لتقنية تتبع الأشعة، وذلك بسبب معدل الإطارات غير الثابت ودقة العرض المنخفضة مقارنة بطور الأداء.
وفقًا لتحليل قناة ElAnalistaDeBits الشهيرة، فإصدار PS5 من The Witcher 3 يبدو أجمل بكثير مما كان عليه اللعبة على PS4 مع إضاءة وانعكاسات أفضل وتحسينات متنوعة في الرسوم، كما أن أوقات التحميل أسرع بنحو 10 أضعاف، ومع ذلك، فهناك مشكلات لا يمكن التغاضي عنها، حيث يقدم وضع Ray-Tracing على وجه الخصوص دقة منخفضة نسبيًا و 30 إطارًا في الثانية في بعض الأحيان.
تقدم The Witcher 3 وضعين مرئيين على PS5، وضع Ray-Tracing يعمل بدقة 1440 بكسل ديناميكية، مع متوسط 1080 بكسل (حوالي 1188 بكسل)، بينما يستهدف وضع تتبع الأشعة معدل 30 إطارًا في الثانية، ولكن يمكن أن تحدث انخفاضات متكررة من 1 إلى 3 إطارات في المناطق المزدحمة مثل المدن، ولكن يبدو أن 30 إطارًا في الثانية سلسًا في الحقول فقط.
بالنسبة إلى وضع الأداء، فهو يعمل بدقة 4K ديناميكية بشكل مميز، مع دقة تبلغ عادة حوالي 1548 بكسل، الأداء ليس مثاليًا في هذا الوضع أيضًا، حيث ينخفض معدل الإطارات إلى منتصف الخمسينيات، ولكنها ليست نقطة سلبية مقارنة بما يحدث مع معدل 30 إطارًا.
يشير الفيديو في النهاية إلى أن إصدار الجيل الجديد من The Witcher 3 يبدو أفضل من ذي قبل، ولكن كان يفضل وجود طور لعب يوفر معدل 40 إطارًا في الثانية مع دعم دقة 4K دون استخدام تتبع الأشعة، دعونا نأمل أن تتم إضافة هذا التحديث في وقت لاحق.